العديد من النجمات يتمتّعن بروح المغامرة عندما يتعلّق الأمر بإطلالاتهنّ، فيغيّرن اللوك كلّ فترة ويتلاعبن بتسريحاتهنّ ومكياجهنّ من دون تردّد. لكن هنالك بعض النجمات اللواتي يتمسّكن بتفاصيل جماليّة معيّنة ويعتمدنها في معظم إطلالاتهنّ، إلى درجةٍ أننا نتفاجأ عندما يتخلّين عنها حتّى ولو كان ذلك لفترة قصيرة! فلنأخذ مثلاً Taylor Swift التي منذ بداياتها وهي معروفة بشعرها الأشقر وبحبّها لمكياج عيني القطّة وأحمر الشفاه الأحمر، فهل تتخيّلينها بإطلالة مختلفة؟ وهل سبق لكِ أن رأيتِ Emma Stone من دون شعرها الأحمر، أو نانسي عجرم من دون شعرها المالس؟ استعدّي لتتفاجئي!

شعر الأميرة للا سلمى

اشتهرت أمير المغرب للا سلمى بشعرها المحاسيّ المجعّد الكثيف لدرجة شُبهت بالشخصية الكرتونيّة مريدا. إطلالاتها بالسعر المالس نادرة جداً، وإضافة ستايل ذيل الحصان مع الغرّة الأماميّة إليها غيّرتها لدرجة بالكاد تستطيعين التعرّف إليها.

شعر هيفاء وهبي

لطالما عُرفت هيفاء وهبي بشعرها الأسود الطويل، لكنّها سبّبت صدمة كبيرة عندما تجرّأت واعتمدت اللون الأحمر للمرّة الأولى. منذ ذلك الحين، وهيفاء تعتمد هذا اللون من حينٍ إلى آخر وتتلاعب بشعرها فبات هذا الأمر طبيعيّاً جدّاً.

هي معروفة بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة ونادراً ما نراها من دونها، إلى درجةٍ أنّه يُصعب التعرّف على Ariana Grande بشعرٍ منسدل. في حفل توزيج جوائز MTV Europe Music في العام 2014، فاجأت أريانا الجميع عندما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها من دون رفعه! إنّها من المرّات النادرة جدّاً.

غالباً ما يعتمد مكياج Taylor Swift على الآيلاينر وأحمر الشفاه الأحمر، وهي قد عُرفت بشعرها الأشقر منذ بداياتها. لكن الصدمة الكبيرة كانت عندما تخلّت تايلور عن لوكها المعتاد في حفل توزيع جوائز BMI واستبدلته بشعر بلاتيني وأحمر شفاه زهريّ ناعم. تغيير جذريّ بالنسبة لها، لكن سرعان ما عادت إلى اللون الذهبيّ الذي تميّزت به.

شعر Blake Lively المالس كان أساس إطلالاتها لفترةٍ طويلة، لكنّها مؤخراً اعتمدت الخصلات المجعّدة بكثرة، وقد أحببنا هذا التغيير. نذكر أنّ الشعر المجعّد قد عاد بقوّة هذا الموسم، وقد رصدناه بكثرة على منصّات العروض.

شعرها الأحمر هو سرّ جمالها ويتناسب تماماً مع لون بشرتها البيضاء، لكن Emma Stone قرّرت تغيير اللوك في حفل Met Gala 2016 واعتمدت لون الشعر الداكن! ما كنّا لنتعرّف عليها بسهولة!

شعر نانسي عجرم

معظم إطلالات نانسي عجرم تكتمل بالشعر المالس الذي ينسدل على كتفيها، لكن هذه النجمة لم تخشَ من التغيير في برنامج أراب آيدول واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة. إنّها من المرّات النادرة التي تعتمد فيها نانسي مثل هذه التسريحة، لكنّنا أحببناها ونأمل أن نراها بها من جديد.

شعر إليسا

تُعرف إليسا بإطلالاتها الكلاسيكيّة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بتسريحة شعرها التي غالباً ما تكون مالسة أو مموّجة. لكن هذه النجمة لم تمانع التخلّي عن هويتها الجماليّة في إحدى حلقات أكس فاكتور واعتمدت إطلالة مستوحاة من حقبة الستينيّات. رفعت شعرها على طريقة الشينيون فشبّهها الكثيرون بالنجمة Audrey Hepburn.

 

إقرئي أيضاً نادين نسيب نجيم تبهرنا بألوان شعر جذّابة في مسلسل "نصّ يوم"

تغيّر شكل النجمات بعد تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنة