لم تكن أدوارها وشخصيّاتها التي لعبتها خلال مسيرتها الفنية ما لفت انتباه الجماهير فحسب، بل كان لجمالها وجسمها الممشوق حصّة في ذلك... هي ببساطة الممثلة البريطانية كيرا نايتلي. تميزت هذه النجمة بملامح وجهها الأنثوية والحادّة في الوقت عينه، إلى جانب بشرتها التي تخلو من الشوائب. حصولها على هكذا بشرة نقية لم يكن بعملية سهلة، إذا كانت تعاني من جفاف حادّ في الجلد وظهور البثور، الأمر الذي شوّه جمالها خصوصاً في عمر العشرينيات. انطلاقاً من هنا، بدأت كيرا نايتلي بمعالجة بشرتها والإهتمام بها أكثر لتحافظ على شبابها والتخلّص من كلّ الشوائب. أمّا في ما يتعلّق برشاقتها، فتتمتّع هذه الممثلة البريطانية بجسم مشدود تحسدها عليه معظم النساء. قد يكون جمالها عامل وراثيّ، إلاّ أنّها ضاعفته من خلال الإهتمام بشباب بشرتها ورشاقتها أكثر فأكثر. من هنا وبمناسبة عيد ميلادها الـ33، سنعرفّكِ أكثر إلى ​Keira Knightley لنكشف لكِ أسرار جمالها ورشاقتها. هل أنتِ مستعّدة؟

 

أسرار جمال بشرة كيرا نايتلي

 

  • لا تخرج كيرا نايتلي من المنزل من دون ترطيب بشرتها يوميّاً، خصوصاً أنّها تعاني من جفاف في الجلد.

 

  • تشرب كميات كافية من المياه، لترطّب بشرتها والحصول على توهّج في الجلد وجعله أكثر نضارة.

 

  • لا تخلد إلى النوم من دون أن تطبّق مرطّب الشفاه، للتخلّص من تشقّقات شفتيها عند الصباح.

 

  • تطبّق كيرا نايتلي زيت بذور الورد على وجهها كلّما أرادت السفر، بهدف ترطيب بشرتها ومنعها من الجفاف.

 

  • بما أن شعرها مجعّد، فهي تطبّق الكريم المنعّم كلّ يومين أو 3 مرّات لتحصل على خصلات ناعمة غير متشابكة. إضافة إلى ذلك، تفضّل اللجوء إلى المستحضر الغنيّ برائحة جوز الهند.

 

  • ليست من محبّات الكريم الأساس، لذلك تبتعد عنه قدر المستطاع في حياتها اليومية (تلجأ إلى هذا المستحضر فقط عند التصوير)، لتساعد بشرتها على التنفّس أكثر. لذلك، تكتفي فقط بتطبيق الكونسيلير لإضاءة محيط العينين ووضع القليل من مرطّب الشفاه.

 

أسرار رشاقة كيرا نايتلي

 

  • تتناول 6 وجبات في اليوم من دون أن تحرم نفسها من أيّ نوع من الأطعمة، فهي تركّز على تناول كمية صغيرة من المأكولات.

 

  • تمارس التمارين الرياضية 3 مرّات في اليوم، لتحافظ على رشاقتها وتقوية عضلاتها. السباحة واليوغا من أكثر التمارين التي تقوم بها لحرق الدهون والشعور بالإستراخاء في آن واحد.

 

إقرئي أيضاً: صور نجمات فاجأننا عندما تخلّين عن هويّاتهنّ الجماليّة

أسرار جمال نجمات هوليوود: إليكِ الروتين الخاص بهنّ للعناية بالبشرة