نجمات عربيات وأجنبيات كثيرات وقعن ضحايا عمليات التجميل الفاشلة التي شوّهت شكلهنّ بدل من تحسينه (إضغطي هنا وشاهدي صور أبرزهنّ). Meryem Uzerli هي واحدة من هذه النجمات والتي لجأت إلى حقن البوتوكس والفيلر لتضاعف جمالها الذي لطالما تميّزت به.

 

خدود منتفخة للغاية صغّرت حجم عينيها الملوّنتين وشفاه مبالغ بحجمها: للأسف هذه العمليات لم تقم بدورها بل حوّلت مريم أوزرلي إلى محط سخرية وانتقادات لاذعة وجّهها لها كلّ من جمهورها والصحافة.

 

بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له النجمة التركية على مواقع التواصل الاجتماعي جرّاء هذه النتيجة وهذا  التغيير غير الموفّق الذي حدث في وجهها، قرّرت مريم أوزرلي أن تلبّي طلب الجمهور والصحافة وأن تصحّح الخطأ!

 

أشارت بعض المصادر إلى أنّ مريم أوزرلي توجّهت إلى اسطنبول وتحديداً إلى طبيبها المتخصّص في العمليات التجميلية، كخطوة منها لتعيد جمالها الطبيعي الذي اشتهرت به والذي طالبها العديد بالتوقّف عن تشويهه.

 

بالفعل، التغيير بدا واضحاً للكثير من المتابعين، في أجدد صور لمريم أوزرلي على السوشيل ميديا، حيث بدت شفاهها وخدودها أقلّ انتفاخاً، الأمر الذي أكّد لمتابعيها بأنّها خفّفت من كمية البوتوكس والفيلرز في وجهها.

 

إليكِ صور مريم أوزرلي بعد خضوعها لعمليات التجميل وبعد إزالتها للفيلرز والبوتوكس.

 

بعد خضوعها لحقن البوتوكس والفيلر:

مريم أوزرلي عمليات تجميل

مريم أوزرلي عمليات تجميل

مريم أوزرلي عمليات تجميل

 

بعد إزالتها حقن البوتوكس والفيلر:

مريم أوزرلي عمليات تجميل

مريم أوزرلي عمليات تجميل

إقرئي أيضاً: هل خضعت بيلا حديد لعمليات تجميل؟ عارضة الأزياء تنفي لكن الصور تؤكّد!