استطاع عدد كبير من خبراء التجميل العرب أن يثبتوا لنا من خلال إطلالات النجمات اتقانهم لمكياج لافت يبرز جمال هؤلاء النجمات بطريقة ناعمة تارة وقويّة تارة أخرى. فمن هم خبراء التجميل المفضّلين لدى النجمات العربيات؟

 

مكياج نانسي عجرم

مكياج نانسي عجرم

مكياج نانسي عجرم

تتمتع نانسي عجرم بإطلالات تجمع بين البساطة والأنوثة، بتوقيع خبيرة التجميل ريتا بركاشي، ويبدو أن ريتا إستطاعت أن تفهم شخصية وملامح نانسي عجرم، وبالتالي أن تطبق لها مكياج يناسبها ويبرز جمالها.

ومع هذا، يبقى خبير التجميل فادي قطايا رفيقها في إطلالات الأغاني المصوّرة، ومايا يمين في إطلالات برنامج ذا فويس كيدز.

 

مكياج أحلام

مكياج أحلام

مكياج أحلام

مؤخراً، لاحظنا تطور إطلالات أحلام، وقد أصبحت أكثر جرأة بالمكياج، والسر هو خبيرة التجميل التي تعتني بإطلالاتها، وهي البحرينية معصومة هاشم، فهي تفهم جيداً ماذا يحتاج وجه أحلام ليبدو أكثر جاذبية، كما أن أسلوبها يتماشى مع ذوق أحلام الفخم في المكياج.

 

مكياج شيرين عبد الوهاب

مكياج شيرين عبد الوهاب

أجمل إطلالات شيرين عبد الوهاب هي بأنامل خبير التجميل اللبناني داني كامل، والذي طبقت لها مكياج زفافها على المغني حسام حبيب.

وقد برز إسم داني كامل مؤخراً بقوّة على الساحة، ليس مع شيرين عبد الوهاب فحسب، بل مع بعض النجمات الأخريات أيضاً مثل نادين نجيم ومايا دياب، وهذا يشير إلى إتقان داني كامل لمكياج النجمات السمروات.

مكياج نادين نجيم

 

 

مكياج ميريام فارس

مكياج ميريام فارس

مكياج ميريام فارس

ما بين الجرأة والمرح، تتألق ميريام فارس في مختلف المناسبات والحفلات، وبالطبع ترافقها خبيرة التجميل المفضلة لها باتريسيا ريغا، والتي تعتبر وجه ميريام فارس مصدر إلهام لإبداعاتها وفقاً لما تصرّح به.

أيضاً تفضل كارول سماحة أن تعتمد مكياج من توقيع باتريسيا ريغا، حتى أنها من طبقت لها مكياج عرسها.

 

مكياج هيفاء وهبي

مكياج هيفاء وهبي

على الرغم من أن هناك إرتباط وثيق بين هيفاء وهبي وخبير التجميل بسّام فتوح، ولكنه ليس الوحيد الذي يهتم بإطلالاتها، ولكن هناك خبيرة تجميل أخرى تعتمد عليها هيفاء وهبي في مختلف المناسبات، وهي رانيا قيس. فهي من تقوم بمهمة تجميلها في معظم الإطلالات منذ سنوات طويلة، حيث تثق هيفاء في قدرات رانيا قيس على إبراز مواطن الجمال في ملامحها.

 

مكياج إليسا

مكياج إليسا

مكياج إليسا

تفضل النجمة إليسا إعتماد المكياج السموكي في معظم الأحيان، وهو ما يتقن تطبيقه لها خبيرا التجميل بسام فتوح وجوزيان حجار، مع رسمة عيون القطة التي تزيد من جاذبيتها.

 

مكياج سيرين عبد النور

مكياج سيرين عبد النور

مكياج سيرين عبد النور

تحرص سيرين عبد النور على إعتماد مكياج يليق بوجهها وملامحها، ليضيف لها سحر وغموض، وهذا تستطيع أن تقوم به خبيرة تجميلها المفضلة منذ سنوات طويلة كوليت اسكندر، فعادةً ما تستعين بها في المناسبات وجلسات التصوير الخاصة.

وتميل كوليت إلى تطبيق المكياج الكلاسيكي مع لمسة عصرية في وجه سيرين عبد النور، وتجده الأكثر تناسباً معها.

 

مكياج مايا دياب

مكياج مايا دياب

مكياج مايا دياب

غالباً ما يرتكز مكياج مايا دياب على رسمة العيون باللون الأسود مع الشفاه الشاحبة، وهناك أكثر من خبير تجميل تعتمد عليه مايا دياب في إطلالاتها، وأبرزهم داني كامل وهالة عجم. رسمة عيون القطّة هي المفضلة لها، لتزيد من عينيها جاذبية مع الحواجب السميكة التي تتمتع بها.