من الصعب أن يرى الإنسان نفسه في المستقبل البعيد: خصلات بيضاء، تجاعيد وشقاء العمر كلّه مرسوماً بالخطوط الرفيعة ليعيد له ذكريات مؤثّرة. بعدما غيّرت كلّ من مايا دياب (إضغطي هنا)، نيكول سابا (إضغطي هنا) ومي عز الدين (إضغطي هنا) ملامح وجههنّ ليبدون أكبر في السنّ، ها هي الممثلة المصرية منى زكي تخوض أيضاً هذه التجربة في برنامج "حكايتي مع الزمان" بحلقته الأخيرة من الموسم الأوّل الذي يعرض على شاشة دبي.

 

عاشت منى زكي مراحل الشيخوخة مع إبنة خالتها مي جلال، وذلك من خلال الإستعانة بخبراء مكياج لتغيير ملامح الوجه وغاصتا في أعماق المستقبل. المكياج بدّل ملامح وجه كلّ من الممثلة المصرية وإبنة خالتها فأضاف إلى عمرهما الحاليّ 25 سنة، ثمّ انتقل بهما إلى عمر الـ80.

 

ما إن رأت كلّ منهما شكلهما في كلّ مرحلة من العمر، حتّى تأثّرتا للغاية وذرفتا الدموع. في عمر الـ60 ستسعى منى زكي إلى جمع العائلة في كلّ المناسبات، لتمازحها مي جلال على أنّها ستنافسها على هذا الموضوع. لم تتوقّف منى زكي عن البكاء في كلّ مرحلة من عمرها، لتكون دموعها ممزوجة بالفرح والسلام. من جهة أخرى، عندما سئلت هذه الممثلة المصرية عن يوم يمكن استرجاعه في عمر الـ80، ردّت أنّها تتمنّى أن تجتمع مع كلّ الأحبّاء حتّى مع الذين فارقوا الحياة.  

 

إليكِ بالصور والفيديو شكل منى زكي وإبنة خالتها في شيخوختهما وردّة فعل كلّ منهما

 

منى زكي وإبنة خالتها مي جلال قبل تغيير ملامح وجههما

من اليمين إلى اليسار: منى زكي قبل التغيير بملامح وجهها، بعد 25 سنة ثمّ في عمر الـ80

منى زكي بعد 25 سنة

منى زكي في عمر الـ80

من اليمين إلى اليسار: إبنة خالة منى زكي مي جلال قبل التغيير بملامح وجهها، بعد 25 سنة ثمّ في عمر الـ80

مي جلال بعد 25 سنة

مي جلال في عمر الـ80

منى زكي ومي جلال بعد 25 سنة

منى زكي ومي جلال في عمر الـ80