اعتدنا على إطلالات ميريام فارس شبه المثاليّة، قليلة الأخطاء سواء على مستوى المكياج الذي تعتمده، تسريحة شعرها أو حتى الملابس التي تختارها. في إطلالتها الأخيرة خلال حفلٍ لها في عمان، لاحظنا أمراً غريباً في وجه الفنانة اللبنانيّة، فلقد بدا منتفخاً عن غير عادة، الأمر الذي جعلنا نطرح تساؤلات: هل خضعت لعمليّة تجميل؟ هل اكتسبت الوزن؟ أو هل اعتمدت مكياجاً خاطئاً؟ لا نعرف الإجابة الصحيحة ولكن ما نعلمه أنّ أمراً عجيباً أفشل لوكها خصوصاً أن وجهها لم يكن على طبيعته. 

ملامح وجه Myriam Fares كانت غريبة بعض الشيء، نلاحظ في الصورة رقم 4 بروز تجاعيد في منطقة الذقن والحنك. بالإضافة إلى ذلك، الخدّان كانا منتفخان للغاية لدرجة أنّه يُخيّل لكِ أنّهما سينفجران! الكوارث لم تقف هنا فقط، فتسريحة شعرها لم تلق أبداً بشكل وجهها، ميريام فارس تتميّز في أغلب الأوقات بشعرها المجعّد المنسدل على كتفيها.

لولا هذه الأخطاء الجماليّة، إطلالة ميريام فارس كانت لتكون أنجح، فالفستان الذي لجأت إليه من تصميم Rami Kadi جميل للغاية، تميّز بقَصّته على شكل قميص من الأعلى، هذا الموديل من النادر أن نراه في الفساتين المخصّصة للسهرات. كذلك تزيّنت Myriam Fares بأقراط وخاتم من تصميم Yessayan Jewelry. 

عوّدتنا ميريام فارس دائماً على اعتماد مكياج ناعم وبسيط باستطاعته أن يبرز ملامح وجهها الجميلة. إذا كان المكياج الخاطئ هو السبب وراء فشل إطلالتها في عمان، من المفضّل إعادة النظر في هذا الموضوع واللجوء إلى مكياج أفضل في المرّة المقبلة.

 

اقرئي أيضاً: كل إطلالات ميريام فارس في برنامج Celebrity Duets: بين الجاذبيّة والأنوثة

ميريام فارس تعتمد إطلالة جريئة وجنونيّة إلى أقصى الحدود في فيديو كليب "شوف حالك عليي"

 

ميريام فارس عمان عملية تجميل

ميريام فارس عمان عملية تجميل

ميريام فارس عمان عملية تجميل

ميريام فارس عمان عملية تجميل

ميريام فارس عمان عملية تجميل

ميريام فارس عمان عملية تجميلإطلالات ميريام فارس من قبل

 

تحديث: نشرت ميريام فارس صوراً لها في إطلالة سابقة لها في دبي، وبدى واضحاً كم كان وجهها منتفخاً وكأنّها خضعت لعمليّة تجميل جديدة.