منذ أن دخلت إلى عالم الملكات والأميرات، أي منذ خطوبتها من الأمير هاري، استطاعت ميغان ماركل أن تصبح حديث الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بسهولة تامّة. مهما فعلت ومهما ارتدت وأينما كانت متواجدة، تخطف دوقة ساسكس الجديدة الأنظار بإطلالاتها، بشعرها ومكياجها، وحتّى بتصرّفاتها. هل تتذكّرين مثلاً عندما أصبحت ميغان ماركل حديث الجميع بعد ظهورها في زفافها الملكي من الأمير هاري، معتمدةً مكياج بسيط للغاية برز النمش وبشرتها ككلّ بطريقة طبيعية للغاية؟ (إضغطي هنا لمزيد من التفاصيل

ها هي Meghan Markle اليوم تستقطب الانتباه من جديد بسبب مكياجها أيضاً، والذي قامت بتطبيقه بنفسها خلال رحلتها مع الأمير هاري إلى إيرلندا!

مكياج ميغان ماركل

نعم، ما قرأته صحيح. دوقة ساسكس ميغان ماركل قامت بتطبيق مكياجها بنفسها لعدّة أيام من دون الاستعانة بأيّ خبير متخصّص، وهذا الأمر أثار اهتمام رواد السوشيل ميديا والإعلام خصوصاً أنّ مكياج ميغان ماركل خالٍ من الهفوات والأخطاء وقد طبّقته بطريقة محترفة.

 

بالتفاصيل، نشر خبير التجميل Daniel Martin صورة لميغان ماركل والأمير هاري وعلّق عليها مادحاً مكياج دوقة ساسكس. أحد المتابعين كتب تعليقاً بدوره على الصورة حاسماً أن دانيال مارتن هو مَن يهتمّ بمكياج ميغان ماركل، ليردّ عليه هذا الأخير ويؤكّد أن دوقة ساسكس هي التي طبّقت المكياج بنفسها.

مكياج ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل

في ما يتعلّق بمكياج ميغان ماركل خلال زيارتها لإيرلندا وحتّى بشكل عام، من الواضح أنّ الأسلوب المفضّل لدى الدوقة هو الذي يتّسم بالبساطة. على ما يبدو، تلجأ Meghan Markle إلى تطبيق كريم الأساس بكمية ضئيلة للغاية لتبرز بشرتها على طبيعتها، مكياج العيون السموكي الناعم الذي يسلّط الضوء على عينيها، وأحمر الشفاه ذا اللون الحيادي.

مكياج ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل

مكياج ميغان ماركل

 

إقرئي أيضاً: أحلام تكشف عن الفيتامين الذي تستخدمه لتكبير شفتيها وجعلهما أكثر امتلاءً بعيداً عن حقن الفيلر