الجميع في انتظار المسلسلات الرمضانية، خصوصاً إطلالات النجمات التي تتغيّر مع كلّ شخصيّة يلعبنها. في شهر رمضان 2018، نادين نجيم، هيفاء وهبي وغادة عبدالرازق... 3 نجمات اعتمدن تسريحات شعر جديدة من أجل خدمة الدور الذي يعلبنه. نشرت كلّ واحدة منها صورة لها في لوكها الجديد الذي ستطلّ به خلال شهر رمضان، لتكون قصّة الشعر القصير الموديل الذي يجمعهما ولكن بأسلوب مختلف.

 

هيفاء وهبي في مسلسل "لعنة كارما"

مسلسل لعنة كارما هيفاء وهبي مسلسل رمضانيفي مسلسلها الرمضاني "لعنة كارما"، لجأت هيفاء وهبي إلى الشعر المستعار، وتحديداً قصّة الـBob مع الغرّة الأمامية الكثيفة، ما أضاف غموضاً إلى لوكها وذلك لخدمة دورها. تلعب هيفاء وهبي دور فتاة تجبرها الظروف على التورّط مع مجموعة من الخارجين على القانون، وتحاول جاهدة أن تخرج من هذه المشكلة.

مسلسل لعنة كارما هيفاء وهبي مسلسل رمضاني

 

نادين نجيم في مسلسل "طريق"

نادين نجيم مسلسل طريق مسلسل رمضاني رمضان 2018شعرها القصير شكّل صدمة لروّاد الإنترنت، خصوصاً بعدما نشرت بوستر المسلسل بشعرها الطويل. من أجل خدمة دورها، اختارت نادين نجيم قصّة الـBob أيضاً كبداية حياة جديدة، وذلك بعدما تزوّجت بـ"جابر" الذي يلعب دوره الممثل السوري عابد فهد. أمّا في ما يتعلّق بدورها في المسلسل، فهي تلعب شخصية إمرأة عاملة تدعى "أميرة"، تعاني من مشكلة معيّنة في حياتها؛ كما أن بعد وفاة والدها أصبحت شخصية لا تبكي أبداً، لتتعرّف في ما بعد على "جابر" وتتغيّر مسار الأحداث.

نادين نجيم مسلسل طريق مسلسل رمضاني رمضان 2018

 

غادة عبد الرازق في مسلسل "ضدّ مجهول"

غادة عبدالرازق مسلسل رمضان مسلسل ضد المجهوللجأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني "ضدّ مجهول" إلى الشعر المستعار، وتحديداً إلى قصّة الغارسون Pixie، ممّا جعلها تبدو أصغر سنّاً وذلك لخدمة دورها في العمل. تلعب غادة عبد الرازق شخصية "ندى"، وهي موظفة بنك تنتمي إلى الطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها إبنة. تواجه مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، الأمر الذي أدّى إلى الطلاق وحرمانها من ابنتها، لتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرّض ابنتها للاغتصاب، ما يدفع "ندى" في البحث عن المجرم بعدما تحرّر القضية ضدّ مجهول.

 

إقرئي أيضاً: الصور الأوّلية لمسلسلات رمضان في عام 2018: هذه هي النجمات العربيات اللواتي سيشاركن فيها

نادين نجيم وعابد فهد يكشفان تفاصيل مخبّئة في مسلسلهما الرمضاني "طريق"