صدّقي أو لا تصدّقي: النجمات لم يخلقن ببشرةٍ مثاليّة. نعم، هنّ قد واجهن كلّ المشاكل التي تعاني منها أيّة سيّدة بدءً من الإفرازات الدهنية مروراً بالبثور والتصبّغات وصولاً إلى البقع الداكنة وفقدان الإشراقة. لكن، كيف حصلن على البشرة المثاليّة الخالية من الشوائب والعيوب التي يتمتّعن بها اليوم؟ الأمر لم يكن سهلاً لكن النتيجة تستحق كلّ العناء. إليكِ في ما يلي ما فعلته 7 نجمات للتخلّص من كلّ مشاكل البشرة. يمكنكِ أنتِ أيضاً اعتماد طريقتهنّ.

 

Cameron Diaz:

كانت هذه النجمة تعاني من مشاكل عديدة وواضحة في وجهها، فكانت البثور، التصبغات والبقع تغطّي بشرتها من جهة، والاحمرار واللمعان يشوّهان جمالها. لكنّها لم تعتمد على المكياج فقط لإخفاء هذه المشاكل بل عمدت على مهالجتها من الجذور، فبدأت بالخضوع لجلسات Microdermabrasion وهو علاج غير كيميائيّ يعتمد على الميكرو كريستال، يزيل الطبقة السطحيّة من الجلد الجاف والميت ليكشف عن بشرة أكثر شباباً وإشراقةً. كذلك، خضعت كاميرون للتقشير بواسطة حمض اللاكتيك، ولعلاج بضوء LED الأزرق لمحاربة ظهور البثور والالتهابات في البشرة. كذلك، خضعت هذه النجمة لعلاج  Microcurrent الذي يشدّ عضلات الوجه وبالتالي يخلّص البشرة من التجاعيد والخطوط الرفيعة. كاميرون دياز عدّلت نظامها الغذائي أيضاً وتوقّفت عن تناول المأكولات السريعة الغنيّة بالدهون، الأمر الذي ساعدها بشكلٍ كبير للتخلّص من مشاكل بشرتها. الآن لم تعد تتردّد من التخلّي عن المكياج والظهور على طبيعتها.

 

Kim Kardashian:

تتمتّع ببشرة مثالية نضرة، مشرقة وخالية من الشوائب، لكنّها عملت بجهدٍ للحصول عليها. كيم معروفةً بالعلاجات المجنونة التي تخضع لها مثل علاج Vampire Facial، إضغطي هنا لتكتشفي ما هو. لكن السرّ وراء إشراقة بشرة كيم الخالية من كلّ أنواع المشاكل هو علاج Fraxel laser الذي تخضع له منذ سنواتٍ عديدة ولا تتخلّى عنه. هو يمنع التجاعيد وحتّى الخطوط الرفيعة من الظهور في وجهها، ويجدد خلايا البشرة من العمق ليمنحها إذاً إشراقة ونضارة. قبل البدء بالعناية ببشرتها، كانت كيم تعاني من لمعان الوجه ومن البثور وبعض التصبّغات، لكنّها اليوم أصبحت صاحبة بشرة مثاليّة حتّى من دون مكياج.

 

Victoria Beckham:

في بداياتها، كانت فيكتوريا تعاني من لمعان الوجه وبعض البثور في وجهها. قد لا تبدو لكِ هذه المشاكل كبيرة، لكن عندما عالجتها النجمة تغيّرت بشرتها بالكامل. هي تُقسم بفعالية علاج هنديّ يهدف إلى تعزيز الدورة الدمويّة، فيصل الأوكسجين بكميّة أكبر إلى الأنسجة ما يمنح البشرة إشراقة وشباباً لا يُقهر. الفرق بين صورتها القديمة والجديدة كبير، ومن الواضح أنّ بشرتها أصبحت أجمل وأكثر نقاوةً وشباباً.

 

Kendall Jenner:

في مراهقتها، عانت كيندال من البثور الأمر الذي هدد ثقتها بنفسها بشكلٍ كبير بحسب قولها. لكن اليوم تتمتّع هذه الشابة ببشرة الأحلام بكلّ ما للكلمة من معنى إذ أنّها خالية من الشوائب، نضرة ومشرقة حتّى من دون مكياج. سرّها يكمن في علاج Laser Genesis الذي يعالج مشكلة البثور، الاحمرار، التصبّغات والحفر. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أنّ هذا العلاج يوحّد لون البشرة ويحارب ظهور التجاعيد كما يصغّر المسام.

 

Megan Fox:

في الماضي، عانت هذه النجمة من النمش، البثور، الحفر والمسام الواسعة وحاولت كثيراً إخفاء ذلك بالمكياج، إلى حين قررت أخيراً معالجة المشكلة بنفسها بطريقة طبيعيّة من دون أيّ علاج. بدأت تستخدم مستحضرات طبيعيّة خالية من المواد الكيميائيّة للتخلّص من البكتيريا المضرّة ولم تعد تتخلّى عن الكريم الواقي من الشمس في حياتها اليوميّة. كذلك، تتبع ميغان نظام غذائي صحيّ يرتكز على الخضار والفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تساهم في عمليّة تجديد الخلايا.

 

إقرئي أيضاً صور نجمات فاجأننا عندما تخلّين عن هويّاتهنّ الجماليّة