زيوت طبيعية تستخدمها النجمات للحصول على بشرة نضرةلا شكّ أن النجمات لا يتخلّين عن مستحضرات العناية بالبشرة في روتينهنّ الجمالي، فهذه العناصر كفيلة في منحهنّ بشرة مشرقة، شابة وخالية من الشوائب. لكن إلى جانب تطبيق المنتجات الجمالية، تحرص بعض النجمات على استخدام المكوّنات الطبيعية تماماً مثل الزيوت، سواء كان زيت جوز الهند، زيت الارغان وغيرهما. في هذا المقال سنسلّط الضوء على الزيوت الطبيعية التي تطبّقها النجمات لبشرة صحّية وجميلة، تابعي القراءة واستوحي منهنّ أنتِ أيضاً.

ما هي الزيوت الطبيعية التي تستخدمها النجمات لبشرة صحية؟

زيت جوز الهند المفضّل لدى الكثير من النجمات

إذا كنتِ لا تستخدمين هذا الزيت على وجهكِ، فستفعلين حتماً بعد التعرّف على فوائده. هو المفضّل لدى الكثير من النجمات مثل بلقيس فتحي وSuki Waterhouse و Gwyneth Paltrow و Mandy Moore و Kourtney Kardashian وغيرهنّ. فوائده لا تُعدّ ولا تُحصى إذ يخلّص البشرة من الجفاف وينعشها من الأعماق كما أنّه يقف في وجه التجاعيد ويمنع ظهورها مع الوقت. هذا الزيت يعمل على تفتيح البشرة ولا سيّما البقع الداكنة، فتتمتّعين بلونٍ موحّد وبشرة خالية من الشوائب.

اكتشفي هنا فوائد زيت جوز الهند على البشرة

زيت الارغان المفضّل لدى الكثير من النجمات

يتمتّع هذا الزيت بشعبيّة كبيرة بين صفوف النجمات، إذ تطبّقه كلّ من بثينة الرئيسي وCatherine Zeta-Jones و Gisele Bündchenو Taylor Swift و Angelina Jolie و Selena Gomez. يمنحهنّ بشرة مشرقة، خالية من التجاعيد ومن الخطوط الرفيعة إذ أنّه غنيّ بالفيتامين E والأوميغا 6 والأوميغا 9. بعد فترة قصيرة من تدليك وجهكِ بهذا الزيت، ستحصلين على بشرة مشدودة وخالية من الشوائب.

اكتشفي هنا فوائد زيت الارغان على البشرة

زيت الزيتون المفضّل لدى نادين نجيم

تكتفي نادين نجيم بوضع نقطة فقط من زيت الزيتون على وجهها إذ أن بشرتها تعدّ دهنية. يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات الضرورية لنقاء البشرة وصفائها مثل فيتامينات أ، ك، هـ، والتي تؤخر علامات الشيخوخة على البشرة والتجاعيد.

اكتشفي هنا فوائد زيت الزيتون على البشرة

زيت اللوز المفضّل لدى كارينا كابور

زيوت طبيعية تستخدمها النجمات للحصول على بشرة نضرةالنجمة الهندية Kareena Kapoor تطبّق زيت اللوز على وجهها وتؤكّد أنّه يمنحها بشرة مشرقة، صحية ونقيّة. كما أشارت إلى أنّها تمزج زيت اللوز مع الزبادي، وتطبّق الماسك الذي حصلت عليه على بشرتها لمدة 30 دقيقة.

اكتشفي هنا فوائد زيت اللوز على البشرة

زيت الورد المفضّل لدى ميراندا كير

هذا الزيت هو حيلف Miranda Kerr الجمالي، إذ تدلّك وجهها به قبل النوم وتؤكّد أنّها تستيقظ ببشرةٍ مشرقة، أجمل وأكثر نضارةً في الصباح. يحتوي على الفيتامين A و C فيساعد في تجديد الخلايا، معالجة البقع الداكنة وترطيب البشرة من العمق. هل تحتاجين إلى سببٍ آخر لاستخدامه بنفسكِ؟

اكتشفي هنا فوائد زيت الورد على البشرة

زيت المكاديميا المفضّل لدى Kate Blanchett

صحيحٌ أنّ Kate Blanchett قد تجاوزت الـ50 من عمرها لكنّها لا تزال تتمتّع ببشرة شابة تثير غيرة العديد من النساء حول العالم. هي بالطبع تتبع روتين جمالي معيّن وتطبّق العديد من المستحضرات لكنّها أيضاً تستخدم زيت المكاديميا الذي يرطّب بشرتها ويمنحها ملمساً ناعماً. هذا الزيت ساهم أيضاً في عمليّة تجديد الخلايا فيُبعد عنكِ شبح الشيخوخة والتجاعيد.

اكتشفي هنا فوائد زيت مكاديميا غلى البشرة

زيت بذور العنب المفضّل لدى Emma Stone وMegan Fox

النجمتان Emma Stone و Megan Fox تستخدمان هذا الزيت كمرطّب وتطبّقانه فور الخروج من حوض الاستحمام. البشرة تكون رطبة حينها ما يُسهّل عملّية امتصاصه، فيمنحهما ترطيباً لا مثيل له. لا عجب أنّهما تتمتّعان ببشرة ناعمة كالأطفال.

اكتشفي هنا فوائد زيت بذور العنب على البشرة