وصلت كلّ من دوقة ساسيكس ميغان ماركل والملكة إليزابيث الثانية إلى بلدة Chester خلال جولة لهما في القطار الملكي، لتكون هذه الإطلالة الأولى لهما بمفردهما فبدا التجانس بينهما واضح للغاية.

 

أطلّت Meghan Markle بكامل الأناقة مرتديةً فستاناً باللون الأبيض العاجي من Givenchy مزوّداً بنصف كاب قصير ومقترناً بحزام رفيع باللون الأسود. كذلك، تميّز الموديل المتوسّط الطول بقصّته الضيّقة أو ما يُعرف بالـPencil. تصميم مدح قوامها ومنحها لوكاً راقياً من دون شكّ! نسّقت ميغان ماركل مع هذا الفستان ستيلتو باللون الأسود وحملت كلاتش بالتدرّج نفسه. لتكميل إطلالتها، لجأت ميغان ماركل إلى أقراط صغيرة من اللؤلؤ والماس حيث أشارت المصادر إلى أنّ الملكة إليزابيث الثانية كانت قد قدمّتها إليها كهديّة.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت ميغان ماركل تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها. كما لجأت إلى مكياجاً ناعماً ارتكز على السحنة المضيئة، على لمسات من ظلال العيون السوداء الخفيفة وعلى الروج الزهري الناعم.

 

من جهتها، لجأت الملكة إليزابيث الثانية إلى إطلالة حيويّة مليئة بالإنتعاش مرتديةً فستاناً ومعطفاً باللون الأخضر الليموني من Stewart Parvin ومنسّقةً معه قبّعة بالتدرّج نفسه من Rachel Trevor Morgan.

 

يُذكر أنّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تسنّى لها فرصة الإطلالة بمفردها مع الملكة إليزابيث الثانية بعد مرور سنة على زواجها من الأمير ويليام، بينما ميغان ماركل رافقت الملكة بعد أقلّ من شهر على زواجها من الأمير هاري.

 

إليكِ أدناه صور إطلالة ميغان ماركل مع الملكة إليزابيث الثانية.

 

اقرئي أيضاً: الإطلالة الأولى لميغان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري: تغيير ملحوظ في ستايلها

إطلالتا ميغان ماركل وكيت ميدلتون في عيد ميلاد الملكة إليزابيث: زوجة الأمير هاري تخرق البروتوكول من جديد!