مراسم عماد الأمير لويس كيت ميدلتون الأمير ويليام

احتفلت العائلة الملكية البريطانية بعماد الأمير لويس، إبن الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وسط أجواء من البهجة في St James Palace في لندن. هذه المناسبة السارّة حضرها عدد من الأقارب والشخصيات الملكية أبرزهم العروسين الجديدين الأمير هاري وميغان ماركل، بيبا ميدلتون الحامل بالشهر السادس وزوجها جيمس ماثيوز، الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر باولز.

أمّا الملكة إليزابيث والأمير فيليب فلم يحضرا مراسم عماد الأمير لويس، وقد رجّح عدد كبير من الأشخاص أن يكون ذلك لأسباب صحية تواجهها الملكة، لينفي القصر الملكي فيما بعد هذه المعلومة ويؤكّد أن الأمر لا علاقة له بصحّة الملكة غير موضحاً السبب الفعلي.

مراسم عماد الأمير لويس الأمير تشارلز

مراسم عماد الأمير لويس ويليام بيبا ميدلتون

 

إطلالة كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل

أطلّت Kate Middleton في لوك كلاسيكي بحت معتمدة فستان أبيض بسيط من Alexander McQueen. دوقة كامبريدج لجأت إلى تصميمين من الدار نفسها خلال عماد كلّ من الأمير جورج والأميرة شارلوت. لتكمل إطلالتها، لجأت كيت ميدلتون إلى تسريحة الكعكة المنخفضة مع أكسسوار شعر ضخم على شكل تاج.

مراسم عماد الأمير لويس كيت ميدلتون الأمير ويليام

مراسم عماد الأمير لويس كيت ميدلتون

مراسم عماد الأمير لويس كيت ميدلتون

مراسم عماد الأمير لويس كيت ميدلتون

مراسم عماد الأمير لويس كيت ميدلتون ألكسندر ماكوين

 

من جهتها، أطلّت Meghan Markle في فستان باللون الزيتي من Ralph Lauren خلال مراسم عماد الأمير Louis. تصميم بسيط إنّما أنيق توسّطه حزام رفيع، لكن كان من المفضّل لو لجأت إلى لون آخر أفتح، ربما كان ليليق بلون بشرتها السمراء أكثر. نسّقت ميغان ماركل مع التصميم حذاء ستيليتو، حقيبة يد وقبّعة، كلّها بلون الفستان أيضاً.

مراسم عماد الأمير لويس ميغان ماركل الأمير هاري

مراسم عماد الأمير لويس ميغان ماركل الأمير هاري

 

ظرافة أطفال العائلة الملكية

عكست الصور التي تمّ التقاطها ظرافة كلّ من الأمير جورج والأميرة شارلوت إضافة إلى شقيقهما الصغير الأمير لويس الذي يتمّ الاحتفال بعماده. التصميم الخاص بالمناسبة والذي كسا Prince Louis، سبق أن ارتدته Princess Charlotte عام 2015 وPrince George عام 2013 خلال مراسم عمادهما، وهو من توقيع Angela Kelly.      

 

مراسم عماد الأمير لويس كيت ميدلتون الأمير ويليام الأمير جورج الأميرة شارلوت

مراسم عماد الأمير لويس

 

تجدر الإشارة إلى أنّ عرّابي الأمير لويس في عماده هم 6: Lady Laura Meade وLucy Middleton وHannah Carter وNicholas Van Custem وGuy Pelly وHarry Aubrey Fletcher.

 

لهذه المناسبة، قدّم الأمير هاري هديّة مميّزة وظريفة للأمير لويس وهي كتاب Winnie The Pooh بنسخته الأولى النادرة والذي بلغ سعره 8000 يورو، أي ما يعادل 9400 دولار أميركي.

 

تلى مراسم عماد الأمير لويس حفل خاصّ أقامته العائلة الملكية من دون نشر أيّ صور له حتّى الآن، لكنّ المعلومات أشارت إلى أنّ هذا الحفل تضمّن قطع قالب حلوى صنعته Fiona Cairns التي صمّمت قالب الحلوى الخاصّ بحفل زفاف Prince William وKate Middleton.

 

إقرئي أيضاً: اللون الزهري يرافق الإطلالات الملكيّة بلا توقّف! الجئي إليه أنتِ أيضاً

مواقف محرجة في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل: زغاريد، ذبابة مزعجة وحبيبات سابقات!