ميغان ماركل حامل ميغان ماركل الأمير هاريميغان ماركل حامل! خبر سعيد للعائلة الملكيّة البريطانيّة ولجميع محبّي دوقة ساسكس، هي التي نجحت في تصدّر محور أحاديث الجميع منذ زواجها من الأمير هاري. 

أعلن الحساب الرسميّ لقصر كينغستون عن هذا الخبر في تغريدة نشرها عبر تويتر: "صاحبا السمو دوق ودوقة ساسكس بغاية السعادة لإعلان أنّ دوقة ساسكس تنتظر مولودها الذي من المتوّقع أن تنجبه في ربيع 2019." 

ميغان ماركل حامل ميغان ماركل الأمير هاريكما نشر الحساب تغريدة أخرى لشكر الجميع على دعم كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري، جاء فيها: "صاحبا السمو يقدّران كلّ الدعم الذي تلقّياه من جميع أنحاء العالم منذ زفافهما في شهر مايو 2018، وإنّهما سعيدان في مشاركة هذا الخبر المفرح مع الجميع."

ميغان ماركل حامل ميغان ماركل الأمير هارييُذكر أنّه في الفترة الأخيرة تمّ تداول العديد من الأخبار مفادها أنّ ميغان ماركل حامل وذلك قبل الإعلان الرسميّ عن هذا الخبر. ففي إحدى الإطلالات، اعتمدت ميغان ماركل فستان تزيّن بالكشاكش عند منتصف التصميم، فبدا بطنها منتفخاً بعض الشيء ممّا دفع الكثيرين إلى التساؤل عمّا إذا كانت حامل أو لا (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).  

كذلك، في لوكٍ آخر لها، أثارت ميغان ماركل جدلاً واسعاً إذ اعتبر العديد أنّها حامل وذلك بسبب تسريحة شعرها. لقد اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل على كتفيها، على عكس كلّ التسريحات التي لطالما عوّدتنا عليها. إطلالة اعتبرها العديد تلميحاً لإمكانيّة أن تكون ميغان ماركل حامل (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

مع إعلان خبر حمل ميغان ماركل بطفلها الأوّل، تساؤلات عدّة تخطر في بالنا: هل ستنجب فتاة أم صبي؟ في أيّ شهر هي حامل؟ الأجوبة على هذه الأسئلة غائبة حتّى الآن، لكنّنا نتمنّى لميغان ماركل والأمير هاري كلّ السعادة والتوفيق. كذلك، نحن حتماً نتشوّق للوكات دوقة ساسكس في هذه الفترة المميّزة!