بكامل الجمال والروعة، أطلّت كيت ميدلتون بعد 7 ساعات فقط على إنجابها مولودها الثالث. خرجت دوقة كامبريدج برفقة الأمير ويليام من مستشفى St. Mary في لندن حاملةً ابنها ومتألّقة بفستان ملفت وبملامح جميلة.

لجأت كيت ميدلتون إلى فستان أحمر اللون من توقيع Jenny Packham تميّز بالياقة الكروشيه باللون الأبيض ونسّقت الدوقة مع هذا الفستان حذاء ستيلتو من Gianvito Rossi بالتدرّج البيج. يُذكر أنّ منسّقة الملابس الخاصّة بالدوقة Natasha Archer هي التي اهتمّت بإطلالة كيت ميدلتون في هذا الحدث المهمّ. إلى جانب هذا اللوك الجميل، ما استوحذ على انتباهنا واستوقفنا أيضاً هو جمال وإشراقة وجه كيت ميدلتون! هذه الأخيرة تمتّعت بملامح جميلة لم تُظهر أيّة حالة من التعب والإرهاق جرّاء الولادة، خصوصاً أنّها ظهرت بعد 7 ساعات فقط على إنجابها مولودها الثاني! سرّ إشراقة وجهها يعود بالطبع إلى الإهتمام بأدقّ التفاصيل الجماليّة من قِبل أهمّ خبراء الجمال من مكياج وشعر، فمثلاً مصفّفة الشعر Amanda Cook Tucker هي وراء تسريحة شعر كيت ميدلتون الجميلة. لوك كيت ميدلتون هذه الناجحة ذكّرتنا أيضاً بإطلالتيها الأولتين كأمّ مع الأمير جورج والأميرة شارلوت، حين أطلّت بكامل الجمال والروعة.

لحظة ظهور Kate Middleton بعد إنجابها مولودها الثالث، عادت أنظار العالم أجمعه 33 عاماً إلى الوراء وتحديداً لحظة خروج الأميرة ديانا بعد إنجابها الأمير هاري. آنذاك، الأميرة الراحلة اعتمدت ملابس باللون الأحمر مع ياقة بيضاء، تماماً كالتدرّج الذي وقع خيار كيت ميدلتون عليه، وكأنّ دوقة كامبريدج حرصت على تكريم Princess Diana من خلال هذه الخطوة. يُذكر أنّ Kate Middleton وفي أوّل لوك لها بعد ولادة الأمير جورج، ارتدت أيضاً فستاناً شبيهاً بالذي اعتمدته الأميرة ديانا بعد إنجابها الأمير وليام (تذكّري الإطلالة عبر الضغط هنا).

إليكِ أدناه الصور الكاملة لإطلالة كيت ميدلتون الأولى بعد إنجابها طفلها الثالث.

 

اقرئي أيضاً: كيت ميدلتون تنجب مولودها الثالث

كيت ميدلتون الأمير ويليام

كيت ميدلتون الأمير ويليام

كيت ميدلتون الأمير ويليام

كيت ميدلتون الأمير ويليام

كيت ميدلتون الأمير ويليام

كيت ميدلتون الأمير ويليام

كيت ميدلتون الأمير ويليام الأميرة ديانا

كيت ميدلتون الأمير ويليام الأميرة ديانا

كيت ميدلتون بعد إنجابها الأمير جورج


كيت ميدلتون بعد إنجابها الأميرة شارلوت