هو مهرجان الموسيقى والفنّ الذي تنتظره النجمات من مختلف المجالات ليستمتعن بقضاء ويك أند فريد من نوعه لـ3 أيّام متتالية وعلى مدار أسبوعين. مثل كل عام، Coachella بمحطّاته المختلفة يتحوّل إلى منبر لتعبّر كل نجمة عن أسلوبها المبتكر بطريقةٍ كاجوال شيك، عمليّة ومريحة. العديد من الإطلالات اقتصرت على السراويل القصيرة مثل لوكات Camila Coelho وIzabel Goulart وGigi Hadid. لم تكن هذه النجمات محط أنظار الجميع فحسب، بل النجمة Beyonce خطفت الأنظار أيضاًَ لتكون حديث الجميع إذ تمكّنت من تسليط الضوء عليها، خصوصاً أنّها كانت النجمة الأولى صاحبة بشرة سمراء تحيي هذا المهرجان السنوي. 

 

5 لوكات لـQueen B صُمّمت خصيصاً لها من دار Balmain، لتكون كلّ إطلالة أجمل من الثانية، إلاّ أنّنا سنسلّط الضوء على أكثر لوكين انتشرا بكثرة على السوشيل ميديا. للوكها الأوّل اختارت بودي سوت مرصّع بالحبيبات البرّاقة الكبيرة، نسّقته مع سترة طويلة مرصّعة أيضاً بالحبيبات الذهبية والفضية اللامعة. إطلالة إمبراطورية بامتياز مستوحاة من لوك الملكة نفرتيتي خصوصاً مع تلك القبعة الخاصة بهذه الملكة المصرية. أكملت لوكها هذا مع حذاء شفّاف شبيه بالبلاستيك PVC وأقراط كبيرة الحجم مرصّعة بالحبيبات البرّاقة.

 

أمّا للوكها الثاني فاختارت بيونسي الأسلوب الكاجوال، إذ ارتدت شورت جينز قصير للغاية نسّقته مع هودي صفراء اللون. لم يقع خيار هذه النجمة على حذاء رياضي، بل ارتدت بوتس انسدل منه شراشيب برّاقة ملوّنة، للمسة من المشاغبة. أمّا من الناحية الجمالية، فقد تركت Queen B شعرها المجعّد منسدلاً، ليتمايل مع كلّ حركة تقوم بها على المسرح. 

 

طبعاً، المفاجآت لم تنتهي في حفل Coachella، إذ كانت المرّة الأولى التي نرى فيها وجوه عربية في هكذا مهرجان، مثل مدوّنة الجمال اللبنانية مايا أحمد والفاشينيستا المصرية هاديا غالب.

 

شاهدي في ما يلي إطلالات النجمة بيونسي وباقي لوكات النجمات خلال حفل كوتشيلا 2018

 

الإطلالة الأولى لـBeyonce

 

الإطلالة الثانية

Camila Coelho

Camila Coelho

Camila Coelho

Izabel Goulart

 

Izabel Goulart


Sara Sampaio

 

Kylie Jenner

Kylie Jenner



Winnie Harlow

Alessandra Ambrosio

Bella Hadid

Emily Ratajkowski

Gigi Hadid

Hailey Baldwin

Kendall Jenner

Rihanna

 

Olivia Culpo

Olivia Culpo

مدونة الجمال مايا أحمد

مدوّنة الموضة هاديا غالب