بعد سلسلة إطلالات ما بين الناجحة والكارثية خلال اليوم الأوّل من الإفتتاح من مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018، (إضغطي هنا وهنا للمزيد من المعلومات)، ها هنّ النجمات يخترن لوكات جديدة خلال اليوم الثالث والرابع من الحفل. أطلّت النجمات في عطلة نهاية الأسبوع بإطلالات قد لا تكون رائعة الجمال لكنّها حتماً أفضل من الأيّام الإفتتاح، والتي كانت مناسبة على السجّادة الحمراء. 

البداية مع صبا مبارك التي نالت إعجابنا، فبعدما خطفت الأنظار في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ها هي تتألّق مرّة أخرى في اليوم الثالث والرابع. للمرّة الثانية، الأبيض حليف إطلالتها، إذ اختارت جمبسوت بهذا اللّون من Nut&Ptah. قد يكون التصميم بسيطاً وغير متكلّف، إلاّ أن ظهره المكشوف أضاف لمسة من الجاذبية. في ما يتعلّق من الناحية الجمالية، اختيارها للكعكة المنخفضة كان صائباً، إذ تناسبت مع قصّة الجمبسوت. أمّا مكياجها، فقد كان ناعماً ارتكز على أحمر الشفاه لجرعة من الكلاسيكية. 

صبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي 2018صبا مبارك 

بدورها، اختارت درّة زروق إطلالتين مختلفتين في اليوم الثالث والرابع من مهرجان الجونة السينمائي. للوكها الأوّل، ارتدت فستاناً باللون الرماديّ المعدني، ذي كتف واحد، ومتّسماً بقصّته غير المتوازية من الأسفل. أكملت لوكها بتسريحة الكعكة المرتفعة وبمكياج بسيط. أمّا للوكها الثاني، فقد اختارت ستايلاً مغايراً كلياً سواء من ناحية قصّة الفستان أو من ناحية لونه. ارتدت فستاناً ضيّقاً من Unmatched، ارتكز على اللون الأخضر وعلى ظهره المكشوف. تركت شعرها المموّج منسدلاً على كتفيها لجرعة أكثر بساطة. 

 مهرجان الجونة السينمائي 2018 درة زروق درة زروق
 مهرجان الجونة السينمائي 2018 درة زروق درة زروق في فستان من Unmatched

نجحت منى زكي في اختيار إطلالاتها خلال اليوم الثاني والثالث من المهرجان، لتلجأ إلى التصاميم البسيطة من دون أن تجازف. ارتدت للوكها الأوّل جمبسوت أسود مزيّن بالحبيبات البرّاقة باللون الفضي عند منطقة الصدر. أمّا للوكها الثاني، فقد وقع خيارها على فستان انسيابي باللون الأصفر من Antoine Kareh للمسة منعشة. أخيراً للوكها الثالث، اعتمدت فستاناً قصيراً تميّز بأكمامه الواسعة وبقصّته غير المتوازية من الأسفل. 

منى زكي  مهرجان الجونة السينمائي 2018 منى زكي
مهرجان الجونة السينمائي 2018منى زكي في فستان من Antoine Kareh
منى زكيمنى زكي

الأحمر كان حليف لوك بشرى في مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018. ارتدت فستاناً ضيّقاً من قماش الساتان. تفصيل صغير في هذا التصميم زاده جاذبية، ألاّ وهي الأكمام التي أتت على شكل وشاح من الخلف. نسّقت مع هذا الفستان، حذاء ستيليتو معدنيّ اللون. أمّا من الناحية الجمالية، فقد اكتفت بالشعر المالس للمسة من البساطة. 

مهرجان الجونة السينمائي 2018 بشرى 

بكلّ عصرية وأناقة، أطلّت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف بفستان على شكل سترة من Rami Kadi. أشكال هندسية وحبيبات برّاقة، تفصيلان ضاعفا من جمال التصميم. نجحت سلمى أبو ضيف في لفت الأنظار خلال مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، وخصوصاً في لوكها العصريّ الجذّاب هذا. 

مهرجان الجونة السينمائي 2018 سلمى أبو ضيفسلمى أبو ضيف في فستان من Rami Kadi


الممثلة المصرية ليلى علوي، لجأت إلى الأسلوب الكلاسيكي. صحيح أن قصّة الفستان بسيطة، إلاّ أنّها لاقت على جسم ليلى علوي. نسقّت معه صندال ناعم وحقيبة يد ظريفة وعصرية. بدت هذه الممثلة في هذا اللوك شابة، خصوصاً مع تسريحة شعرها ومكياجها المرتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر. 

مهرجان الجونة السينمائي 2018 ليلى علويليلى علوي

دانييلا رحمة، يسرا، أمينة خليل، إيمي سمير غانم، سلافة معماري وأروى جودة... 5 نجمات نجحن أيضاً في اختيار إطلالاتهنّ. كانت لتكون إطلالتيّ يسرا ناجحة مئة في المئة، لولا تسريحة شعرها غير المرتّبة. فستان دانييلا رحمة من Zuhair Murad كان أكثر من رائع، أمّا إطلالة أمينة خليل فكانت خفيفة ومنعشة، كما صمّمت بنفسها فستانها بالتعاون مع Salem Alta Moda. بدورها، اعتمدت أروى جودة فستاناً ذكّرنا بألوان الطاووس، اتّسم بظهره المكشوف الذي أرفقته بقلادة طويلة من الخلف. أخيراً، إيمي سمير غانم ارتدت فستاناً تلاءم مع شكل جمسها الممتلىء.

يسرا مهرجان الجونة السينمائي 2018 الصورة على اليسار: يسرا في فستان من Rami Al Ali
سلافة معماري في فستان من Escada
أمينة خليل مهرجان الجونة السينمائي 2018 أمينة خليل في فستان من تصميمها بالتعاون مع Salem Alta Modaمهرجان الجونة السينمائي 2018 أروى جودة أروى جودة دانييلا رحمة مهرجان الجونة السينمائي 2018دانييلا رحمة في فستان من Zuhair Murad