من متحف Louvre في باريس، اختارت Louis Vuitton أن تكشف عن مجموعة Maters، نتيجة تعاونها مع الفنّان المعاصر Jeff Koons (إضغطي هنا لمعرفة كافّة التفاصيل)، بحضور النجمات ومحبّات الدار الفرنسيّة.  تمّ الإحتفال بهذه المجموعة التي تضمّ حقائب وأكسسوارات فريدة من نوعها خلال حفل عشاء في قاعة Salle Des Etats بالقرب من لوحة Mona Lisa.

 

النجمات ميّزن إطلالاتهنّ بتصميم واحد على الأقل من أزياء وأكسسوارات Louis Vuitton، وقد تألّقت Jennifer Aniston بقميص جلديّ من مجموعة ربيع 2017. نسّقتها مع بزّة باللون الأسود. أمّا Miranda Kerr فاختارت فستان شبيه بملابس النوم، نسّقته مع معطف جلديّ باللون البنّي. كنّا قد سبق أن رأينا هذا اللوك بالكامل خلال عرض لويس فيتون لخريف 2017، وكذلك إطلالة النجمة Cate Blanchett. حذاء الأنكل بوتس Pokerface الذي برز خلال عرض ربيع 2017، كان قاسماً مشتركاً بين إطلالة كل من Chiara Ferragni وMichelle Williams وChloe Sevigny؛ لكنّه لم يكن التصميم الوحيد الذي ميّز لوكات النجمات. حذاء منافس من مجموعة خريف 2017 كمّل إطلالات كل من Miranda Kerr وJennifer Connelly.

 

Jennifer Aniston في قميص جلديّ من مجموعة Louis Vuitton لربيع 2017

Miranda Kerr في لوك كامل من مجموعة الدار لخريف 2017

Jennifer Connelly في فستان وحذاء من مجموعة خريف 2017

Cate Blanchett في سروال وقميص من مجموعة خريف 2017

Michelle Williams في فستان من مجموعة خريف 2017 وحذاء Pokerface من مجموعة ربيع 2017

Chloe Sevigny في قميص وتنّورة من مجموعة خريف 2017 وحذاء Pokerface من مجموعة ربيع 2017

Fan Bing Bing في فستان من مجموعة ربيع 2017

Lea Seydoux في أزياء من مجموعة ربيع 2017

Natalia Vodianova في فستان وحذاء من مجموعة خريف 2017

Chiara Ferragni في فستان وحذاء Pokerface من مجموعة ربيع 2017

Taylor Hill وMackinley

 

Michelle Williams poses for @PatrickDemarchelier tonight at the Louvre, in celebration of Masters, the new collaboration between #LouisVuitton and Jeff Koons. Go behind the scenes now with Instagram Stories. #LVxKoons

A post shared by Louis Vuitton Official (@louisvuitton) on

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً