استقبلت مدينة غردقة المصريّة مهرجان الجونة السينمائيّ للعام 2018 في دورته الثانية، والذي يمتدّ من 20 وحتى 28 سبتمبر 2018. ما لبث أن افتتح الحفل حتى تهافتت النجمات على السجادة الحمراء متباهيات بإطلالاتهنّ الرسميّة. لكن، للأسف لم تكن جميع اللوكات على قدر التوقّعات إذ تراوحت ما بين العادية، الجميلة والكارثية، وستتأكّدين من ذلك بعدما تشاهدين صورهنّ في ما يلي.

5 نجمات عربيات تنافسن على لقب أجمل إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018. بعدما خطفت الممثلة الأردنية صبا مبارك الأنظار بفستانها الأبيض خلال مهرجان البندقيّة السينمائي 2018، ها هي تختار الأبيض للمرّة الثانية وتسحر الجميع بإطلالتها خلال مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018. اختارت فستاناً ضيقاً مكشوف الأكمام من Michael Cinco، اتّسم بالحبيات البرّاقة بالكامل. تفصيل إضافيّ نقل التصميم إلى مستوى فاخر، اتركز على الريش الذي زيّن أسفل الفستان. باختصار، إطلالة صبا مبارك راقية تناسبت مع أجواء المهرجان مئة في المئة. 

صبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018صبا مبارك في فستان من Michael Cinco

أمّا مايا دياب، فقد لجأت إلى الأسلوب الدراماتيكيّ. اختارت فستاناً أسود مخمليّاً من Nicolas Jebran، تميّز بقصّة صدره وأكمامه. إضافة إلى ذلك، نسّقت مع هذا التصميم قفّازات شبكية شفافة مع أقراط كبيرة. على الرغم من أنّنا رأينا مايا دياب في فستان مشابه لهذا التصميم، إلاّ أنّه  لا يمكننا أن ننكر مدى جاذبيته. نجحت مايا دياب في اختيار تسريحة شعرها ومكياجها، ليكون هذين التفصيلين نقطة تحوّل إضافية لنجاح لوكها.

مايا دياب مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018مايا دياب في فستان من Nicolas Jebran

بدورها، تألّقت دانييلا رحمة بفستان من Zuhair Murad، ليمتزج الأبيض والأسود مع بعضهما البعض. صحيح أن التصميم الذي اختارته هذه النجمة بسيط، إلاّ أنّه عكس لمسة من الكلاسيكية-العصرية في آن واحد. أكملت دانييلا رحمة لوكها بعقد كبير وصندال ناعم. أمّا من الناحية الجمالية، فاكتفت هذه النجمة بشعرها المموّج وبمكياج ناعم ارتكز على الروج باللون العنابي. 

مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 دانيلا رحمةدانييلا رحمة في فستان من Zuhair Murad

بدورها، نجحت هذه المرة منّة  شلبي في اختيار لوكها خلال مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018. ارتدت فستاناً ذي كتف واحد، مزيّن بالحبيبات البرّاقة التي غطّته بالكامل.  لقد مرّ وقتاً طويلاً، لم نرى هذه النجمة المصرية بهكذا لوك ناجح، حتّى من ناحية شعرها ومكياجها. 

 مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018منّة شلبي

أخيراً، إطلالة شيرين رضا تعتبر واحدة من أجمل اللوكات أيضاً خلال في مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018. اختارت هذه النجمة المصرية فستاناً أسود مزيّن بحبيبات دائرية ذات شعيرات لامعة. تميّز فستان شيرين رضا بظهره المكشوف من الخلف، المرفق بقلادة من المعدن الذهبي. إطلالة كاملة متكاملة، حتّى من الناحية الجمالية إذا اكتفت بالشعر المالس وبالمكياج الناعم. 

مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 شيرين رضاشيرين رضا


اختارت أمينة خليل فستاناً من Zuhair Murad تميّز بالرسومات الهندسية والحبيبات البرّاقة. كانت إطلالتها لتكون جميلة وناجحة 100% لولا شكل الحذاء الضخم الذي لم يتلاءم مع فستانها. 

 مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 أمينة خليل أمينة خليل

بعدما كشفنا لكِ عن أجمل الإطلالات في مهرجان الجونة السينمائيّ للعام 2018، تابعي مشاهدة باقي لوكات النجمات التي ترواحت بين العادية والكارثية. إضغطي هنا حتّى تكتشفي بالتفصيل مَن هنّ النجمات اللواتي اعتمدن أسوأ التصاميم في هذا المهرجان.

نيللي كريم  مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018نيللي كريم في فستان من Kojak Studioدرة زروق  مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018درة زروق في فستان من Georges Hobeikaمنى زكي مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018منى زكي في فستان من Antoine Kareh

يسرا مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018يسرا في فستان من Antoine Kareh

ليلى العلوي مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018ليلى العلوي في فستان من Hany El Behairyمي عمر مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018مي عمر في فستان من Michael Cincoنسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018نسرين طافش في فستان من Sadek Majedريهام عبد الغفور مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018ريهام عبد الغفورريهام حجاج  مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018ريهام حجاجمهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 غادة عادلغادة عادل
سلافة معماري  مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018سلافة معماري في فستان من Zuhair Murad
ليلى الجندي مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018ليلى الجندي
ريا أبي راشد في فستان من Robert Abi Nader مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 بوسي شلبيبوسي شلبي في فستان من Akl Fakihرانيا منصور في جمبسوت Nourhan Mansourروجينا مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 روجينا في فستان من Ahmed Fayezياسمين رئيس مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 ياسمين رئيسياسمين صبري  مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 ياسمين صبري مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018  جميلة عوضجميلة عوض
إيمي سمير غانم مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018إيمي سمير غانم في فستان من Naja Saadeأروى جودة  مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018أروى جودة في فستان من Zeina Hosnyبشرى في فستان من Ziad Nakadدينا الشربيني  مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018دينا الشربيني في فستان من Roberto Cavalli مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 إلهام شاهينإلهام شاهين
يسرا اللوزي مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018يسرا اللوزيحنان مطواع مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018حنان مطواعهنة شيحا مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018هنة شيحا في فستان من Zeina Hosnyإنجي علي مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018إنجي علي مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018 إنجي المقدمإنجي المقدم في فستان من Kojak Studio مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018لبلبة

منى الشاذلي مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018منى الشاذلي