ما زلنا في مهمّة رصد إطلالات النجمات خلال دعوات رمضان، بدءً من الإفطار إلى السحور. طبعاً لا تكتمل لوكاتهنّ من دون العبايا أو القفطان الشرقيّ، فهما الخيار الأمثل لتتألّق بهما كلّ نجمة وسيّدة خلال هذا الشهر. 7 نجمات تألّقن بالتصاميم التي بإمكانكِ أن تستوحي منها أنتِ أيضاً في لوكاتكِ المقبلة خلال سهرات رمضان.

 

اللون الزهري رافق إطلالتي ديما الجندي خلال دعوات رمضان، ما عكس الهدوء والبساطة على لوكها. اختارت هذه الممثلة السورية خلال حضورها مأدبة سحور روتانا، قفطاناً متميّزاً من تصميم Zahraa Tariq Alrubaie، اتّسم بأكمامه المكشوفة وبقصّة صدره على شكل قلب. أمّا إطلالتها الثانية فارتدت عبايا بسيطة لكنّها بدت فيها أنيقة. 

بعيداً عن التصاميم الفخمة والمنمّقة، لجأت بسمة بوسيل إلى الأسلوب العصري، فارتدت عبايا بسيطة من تصميمها. نسّقت مع هذا التصميم صندال مزيّن بالريش الزهري ليضفي إلى إطلالتها رونقاً خاصاً.

الرقيّ كان عنوان إطلالة الإعلامية التونسية إلهام الصغير. تفاصيل صغيرة نقلت لوكها إلى مستوى من الفخامة، بدءً من لون القفطان وصولاً إلى الكاب. هذا الأخير أضاف إلى التصميم جاذبية لا يمكن لأيّ سيّدة أن تشيح نظرها.

على الرغم من غرابة التصميم الذي اعتمدته أمل العوضي، إلاّ أنّه لاق عليها. اعتمدت هذه الإعلامية والممثلة الكويتية فستاناً على شكل قفطان، أتى منتفخاً قليلاً من الأسفل. المزيج بين اللون البوردو والذهبي كان ملفتاً، لكنّنا كنّا نفضّل لو كان الزخرفات لم تزّين التصميم بأكمله.

 

إقرئي أيضاً: أجمل إطلالات النجمات العربيّات بالعبايا خلال سهرات رمضان لهذا الأسبوع

أجمل إطلالات النجمات العربيّات بالعبايا والقفطان خلال سهرات رمضان لهذا الأسبوع

 

ديما الجندي

بسمة بوسيل 

أمل العوضي

إلهام الصغير

سوزان نجم الدين

تمارا جمال 

شذى حسّون