انشغلت النجمات العربيّات في عطلة نهاية هذا الأسبوع بين دعوات الإفطار والسحور، إحياء الحفلات أو المشاركة في البرامج التلفزيونية. طبعاً لا تكتمل إطلالاتهنّ في شهر رمضان من دون العبايا الأنيقة أو التصاميم المستوحاة من القفطان المريح. من مريم سعيد إلى لجين عمران، شذى حسون، مهيرة عبدالعزيز، هند صبري، بسمة بوسيل، لطيفة، أمل العوضي، أنغام وصولاً إلى أصالة نصري... 10 نجمات تألّقن بالعبايا ولكن على طريقتهنّ الخاصة.

 

خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني "تفاعلكم"، اختارت لجين عمران فستاناً فضفاضاً على شكل عبايا. نسّقت الإعلامية السعودية مع هذا التصميم حذاء برونزياً وحقيبة يد صغيرة وناعمة. صحيح أن إطلالة لجين عمران بسيطة وبعيدة عن التكلّف إلاّ أنّنا أحببناها جدّاً.

أمّا أمل العوضي فاختارت عبايا متميّزة فعلاً من حيث اللون والزخرفات الناعمة التي زيّنت التصميم. كلّ تفصيل في هذا التصميم كان جاذب للنظر.

عبايا هند صبري كانت شبيهة تقريياً للتصميم الذي اعتمدته الإعلامية أمل العوضي. إطلالة الممثلة المصرية كانت في غاية الأناقة، خصوصاً أن اللون الزهري جعل لوكها هادئاً.

إطلالتا لطيفة كانتا مختلفتان تماماً، إذ اعتمدت جمبسوت على شكل عبايا تميّز بلونه البرتقاليّ الناعم. لمسات من اللون الذهبيّ أضافت إلى التصميم رونقاً خاصاً. أمّا للوكها الثاني، فاختارت فستاناً أخضر قصيراً، اتسّم بأكمامه الشفّافة والحزام الرفيع المنسدل منه شراشيب وقطع صغيرة.

من جهة أخرى، خلال حضورها مأدبة سحور تألّقت شذى حسّون بقفطان من تصميم Selma Benomar. أمّا بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، فاعتمدت طبعاً عبايا من تصميمها. اختيارها للون الزيتي كان موفقّاً خصوصاً مع مزجه مع اللون الذهبي. نسّقت مع هذا التصميم حقيبة من Bulgari. 

العبايا التي ارتدتها أصالة نصري كانت ملفتة وفريدة من نوعها، خصوصاً مع الأشكال الهندسية التي زيّنت التصميم.

أكثر ما لفتنا في عبايا مريم سعيد هي أكمام العبايا العريضة والمنتفخة خلال حضورها دعودة سحور. تميّز هذا التصميم من توقيع Halima Marmar، بخطوط من تدرجّات اللون الأزرق لتبدو كأنّها موجات بحر.

أمّا أنغام فالعبايا التي اعتمدتها من تصميم Laila Amraoui كانت في غاية الشياكة سواء من حيث شكل التصميم أو لونه.  

أخيراً، تألّقت مهيرة عبدالعزيز بعبايا من تصميم Selma Benomar خلال حضورها دعوة خاصة بالمجلس الرمضاني في الشارقة. تميّزت أكمام التصميم الشفّافة بقطعة دانتيل ناعمة عند المعصم.

شاهدي كلّ إطلالات النجمات العربيات في العبايا واستوحي لوككِ منهنّ في سهرات رمضان المقبلة.

 

إقرئي أيضاً: عبايات لجين عمران، مهيرة عبد العزيز وديما الجندي أنيقة ورائعة خلال سحور رمضان

أجمل إطلالات النجمات العربيّات بالعبايا والقفطان خلال سهرات رمضان لهذا الأسبوع

 

 

لطيفة

هند صبري

بسمة بوسيل في عبايا من تصميمها

أمل العوضي 

أنغام في عبايا من تصميم Laila Amraoui

 

 

لجين عمران 

مهيرة عبدالعزيز من تصميم Selma Benomar

مريم سعيد في عبايا من تصميم Halima Marmar

أصالة نصري

شذى حسّون في عبايا من تصميم Selma Benomar