كثيراً ما تبهرنا هيفاء وهبي بخياراتها لإطلالاتها اليوميّة، إذ تعلم تماماً كيف تلفت الأنظار إليها من خلال اعتماد التصاميم البسيطة التي تضيف عليها أكسسواراتٍ مميّزة، كفيلة بنقل لوكها الكاجوال إلى مستوى آخر. هذه المرّة كانت الأحذية الملوّنة بطلة أحدث إطلالتين لها، إذ انتعلت حذاء بلاتفورم أوّلاً ثم غيّرت لتعتمد صندال سويديّ القماش متعدّد الألوان لاحقاً.

في إطلالتها الأولى، اختارت سترة بليزر من Balmain، نسّقتها مع جينز أسود معتّق وحقيبة يد باللونين الأسود والأبيض من Gucci. أكملت لوكها الكاجوال شيك مع حذاء بلاتفورم أسود من Prada ذي كعبٍ ملوّن، زيّنته رسومات من القلوب باللون الزهريّ والأحمر. تصميم عمليّ وعصريّ بامتياز زاد حتماً من أنوثة إطلالتها.

للوكها الثاني، أطلّت Haifa Wehbe بسروالٍ زيتيّ ذي خصرٍ عالٍ وقميصٍ أسود ناعم، بالإضافة إلى حقيبة مكتوب عليها كلمة Love باللون الذهبيّ. أمّا أكثر ما لفت انتباهنا هو صندالها المتعدّد الألوان (أصفر، أزرق، أخضر، أحمر وأسود) من Prada، الذي تميّز بكعبه الغريب الشكل وزيّنته الحبيبات اللمّاعة من الأمام. هذا التصميم ليس بجديد على الإطلاق إذ رصدناه أوّل مرّة في عروض هذه الدار لموسم ربيع وصيف 2014، فهل نفذت الأحذية الجديدة من خزانة ملابس هذه النجمة؟ أم أنّها تعيد نفض الغبار عن تصاميمها القديمة؟

أبقت هيفاء وهبي على شعرها الطويل للغاية والمموّج منسدلاً على كتفيها، وهي تسريحة رائجة جداً هذا الموسم وتلقى إقبالاً كبيراً في صفوف النجمات. اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

 

اقرئي أيضاً: سروال الجينز الأسود المعتّق: قاسم مشترك بين إطلالات النجمات

 

هيفاء وهبي تنتعل حذاء بلاتفورم من Prada وحقيبة يد من Gucci في لوكها الأوّل

هيفاء وهبي تنتعل صندالاً من Prada في لوكها الثاني