يبدو أن النجمات أخطأن في فهم قواعد لعبة السجّادة الحمراء! نعم المنافسة موجودة لكن ليس على لقب أسوء إطلالة بل على الأجمل. عبارة "جميلة" غابت عن قاموس مهرجان دبي السينمائيّ للعام 2016 بشكل كبير، لتحلّ مكانها عبارة "سيئة" لا بل "كارثيّة".

ماذا جال في بال النجمات العربيّات عندما قرّرن الظهور بتلك التصاميم؟ ألم ينظرن إلى المرآة ولو للحظة؟ ألم يخبرهنّ أحدهم أن ما يعتمدنه يفوق كلّ تصوّر؟

ربما خيّل إليهنّ أنّهن ذاهبات إلى حفل تنكّري، والزيّ الموحّد كان الأميرات. لقد حوّلن حلم الأميرة الجميلة إلى كابوس، فارتدين فساتين أشبه بفساتين شخصيّات شريرة من قصص الخيال.

اقرئي التعليقات مرفقة بالصور.

 

بدرية أحمد

ارتدت الممثلة الإماراتيّة فستان من Fouad Sarkis. تصميم بالأصل غير ملفت ولا يليق بصاحبة جسم مملئ. حوّلته بدريّة أحمد إلى تصميم يعجر الكلام عن وصفه. زادت الطين بلّة تلك الشنطة الكبيرة من الفرو والتسريحة الطفوليّة.

فظائع بدريّة لم تتوقّف هنا بل أكملت مع إطلالاتين أخرتين باللون الأحمر.

 

شموخ هرمزي

الإعلاميّة البحرينيّة تحوّلت إلى رجل ثلج المهرجان!

 

ديما البياعة

فستان دراماتيكيّ سلبيّ بكل ما للكلمة من معنى. لا القَصّة ولا القماش خدما إطلالة الممثلة السوريّة التي اعتمدت حقيبة لا تمتّ للمناسبة بصلة.

 

إلهام شاهين وهالة سرحان

كشقيقتيّ سندريلا أطلّت كلّ من الممثّلة والإعلاميّة المصريّتين بفساتين ضخمة غير أنيقة.

 

ميساء مغربي

ارتدت الممثّلة المغربيّة فستاناً من تصميم Houida Baridi، القسم الأعلى منه مبالغ بطريقة تطريزه والقسم الأسفل غبر منمّق.

 

ناهد السباعي

لا يا عزيزتي هذا ليس حفل زفافكِ بل مهرجان دبي السينمائيّ! أضاعت الممثلة المصريّة الطريق وارتدت فستاناً شبيه بفساتين الزفاف من جهة، وقصّته غير جميلة من جهة أخرى.

 

ريهام حجاج

3 إطلالات فاشلة للممثّلة المصريّة، خصوصاً في الفستان الأسود بقَصّته غير الثابتة عند منطقة الصدر.

 

بشرى

أخطأت الممثلة المصريّة عند اختيار هذا الفستان القديم الطراز من هشام أبو العلا، أمّا تسريحتها ومكياجها فجعلاها تبدو أكبر سنّاً.

 

هند صبري

غلطة الشاطر بألف! نعم كان للمثّلة التونسيّة لوكات ناجحة في مهرجان دبيّ السينمائيّ 2016، لكن هذا الفستان من Zeena Zaki لم يكن موفّقاً على الإطلاق، خصوصاً من ناحية الطبعة العسكريّة التي لا تليق بهكذا مناسبة.

 

شاهدي أيضاً: كلّ صور إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان دبي السينمائي للعام 2016