استقبل كازينو لبنان ولأوّل مرّة حفل جائزة الموسيقى العربيّة أو ANMA لتكريم عمالقة وروّاد الفن في العالم العربيّ. بالطبع، توافدت النجمات واحدة تلو الأخرى على السجّادة الحمراء يتباهين بأزيائهنّ المنمّقة، وتفاوتت إطلالاتهنّ ما بين الناجحة والأخرى غير الموفّقة.

لا يسعنا التكلّم عن هذا الحدث من دون أن نذكر إليسا التي تألّقت بفستانٍ مكشوف عند الكتفين من Giambattista Valli لربيع 2017 مما سلّط الضوء على عقدها الماسي على شكل قلب من Tufenjkian. تميّز فستانها بتطريزات من الدانتيل وبلونه الزهريّ الناعم مما أضاف جرعة من الأنوثة الفائقة على لوكها.

من جهةٍ أخرى، فاجئتنا مقدّمة البرامج أنابيلا هلال بقوامها الممشوق بعد أقّل من 3 أسابيع على إنجابها طفلها الرابع؛ تباهت بجسمها الرفيع من خلال فستانٍ أسود طويل ذي قصّة منخفضة عند الصدر، مفرّغ عند الجوانب ومكشوف من الخلف.

اختارت مايا دياب تصميم  من Nicolas Jebran لخريف 2016، يخيّل لكِ لأوّل وهلة أنّه فستان لكنّه عبارة عن جمبسوت مخرّم بنقشات الأزهار الملوّنة وشفّاف في القسم السفليّ منه.

أمّا الممثّلة نادين الراسي فأخفقت في خيارها، إذ ارتدت جمبسوت من الساتان الأبيض من Nazem Ora، تدلّت من أكتافه شرائط طويلة جدّاً لم تضف شيئاً على لوكها بل شوّهته أكثر وأكثر. لكننا أحببنا تسريحة شعرها التي ارتكزت على الشينوين المنخفض وغير المبالغ به.

في أوّل إطلالةٍ رسميّة لها على السجادة الحمراء بعد خبر إلغاء زفافها، أطلّت مقدّمة البرامج المغربيّة مريم سعيد بفستانٍ فوشيا نسّقته مع حقيبة يد فضّية لم تناسب اللوك إطلاقاً.

اقرئي أيضاً: إطلالات هيفاء وهبي، ميريام فارس، أحلام وبلقيس فتحي خلال عطلة نهاية الأسبوع

إليسا في فستان من Giambattista Valli وعقد ماسي من Tufenkjian

مايا دياب في حمبسوت من Nicolas Jebran


أنابيلا هلال

نادين الراسي في جمبسوت من Nazem Ora

مريم سعيد في فستان من Zuhair Murad

دانييلا رحمة في تصميم من L'atelier Nawbar



كارلا حداد في فستان من Nathalie Karam

دولي عياش في فستان من Ali Younes

ريم سعيدي في فستان من Zuhair Murad

ستيفاني صليبا في فستان من Ali Younes


رزان المغربي في فستان من Ali Younes