نشاطات النجمات وأعمالهنّ تتضاعف في عطلة نهاية الأسبوع، وترافقها طبعاً إطلالات متنوّعة ومميّزة نكون على الموعد لرصدها لكِ. كلّ من نانسي عجرم، نجوى كرم وماجدة الرومي شاركن في مهرجان الأرز في لبنان في حين أحيت هيفاء وهبي حفلاً في لندن. أمّا الملكة رانيا فكان لها إطلالة راقية كعادتها أثناء مشاركتها في مهرجان أدنبرة العسكري. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل إطلالات النجمات والملكة رانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

  • نجوى كرم:

إطلالتها في مهرجانات الأرز تكلّلت بالنجاح، فالجمسبوت الذي اعتمدته من Nicolas Jebran مدح قوامها وسلّط الضوء على رشاقتها. هذا التصميم كان بسيطاً، ناعماً وأنيقاً بعيد كلّ البعد عن المبالغة التي تمسّكت بها في الآونة الأخيرة، وقد تميّز بما يُشبه الكاب الذي انسدل من منطقة الخصر ليلامس الأرض. لكن للأسف، انتعلت نجوى حذاءً لامعاً ضخماً لم يناسب الإطلالة أبداً، وهو تصميم اعتمدته بكثرة مؤخراً.

 

  • نانسي عجرم:

شاركت نانسي في مهرجانات الأرز متألّقةً بفستانٍ أبيض من Elie Saab، تميّز بقماش الدانتيل بالكامل وبالأكمام الشفّافة المزخرفة، وقد استعانت بأكسسوار من الفرو أيضاً لمحاربة الجوّ البارد وإضافة لمسة إضافيّة من الأناقة. هذا التصميم كان أنثويّاً بامتياز، وقد أكملته نانسي بمكياجٍ ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر وبتسريحة شينيون منخفضة مع خصلاتٍ منسدلة من الأمام.

 

  • هيفاء وهبي:

أحيت هيفاء حفلاً موسيقيّاً في لندن اعتمدت خلاله فستاناً أسود من Yousef Al-Jasmi ضجّ بالجاذبيّة والإثارة، إذ تميّز من الخلف بتصميمٍ مكشوف عند الظهر وشقٍّ عالٍ للغاية كشف عن ساقيها. هيفاء نسّقت هذا التصميم مع حذاءٍ زهريّ اللون وأكملت اللوك بتسريحة شعر منسدلة ومكياج سموكي.

 

 

  • الملكة رانيا:

بأناقتها المعهودة، أطلّت الملكة رانيا في مهرجان أدنبرة العسكري في اسكتلندا متألّقةً بفستانٍ أسود طويل وناعم تميّز بأكمامه الشفافة وبحبيبات الخرز التي زيّنته عند الذراعين والياقة. أكملت إطلالتها بحقيبة يد زهريّة اللون واعتمدت تسريحة شعر مموّجة ومكياجٍ ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

  • ماجدة الرومي:

بكامل أناقتها وجمالها، أطلّت ماجدة الرومي على مسرح مهرجانات الأرز بتصميمٍ صممه لها خصيصاً Georges Hobeika، كان أشبه بالعباية وقد تميّز بتداخل اللونين الذهبيّ والأبيض فيه. هذه الإطلالة ضجّت بالأنوثة، الرقي والأناقة وقد ناسبت الاحتفال بشكلٍ مثاليّ.

 

 

إقرئي أيضاً شكل الحذاء الذي شكّل هوس النجمات هذا الأسبوع

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟ Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثة