من مناسبة إلى مناسبة وحفلٍ إلى آخر، تحرص النجمات على التألّق بأبهى الملابس وأجملها ويُعتبر مهرجان البندقية السينمائي من بين الأحداث التي تعمل النجمات فيها على الظهور بأجمل حلّة ممكنة لخطف الأضواء. هذا العام، كان للنجمات العربيّات حصّة بارزة في Venice Film Festival فحضرنَ وتألّقنَ بأزياء أنيقة ومفعمة بالرقي على السجّادة الحمراء.  إليكِ أدناه أبرز إطلالات النجمات العربيّات ضمن مهرجان البندقيّة السينمائيّ 2018.

نيللي كريم

لجأت الممثلة المصريّة نيللي كريم إلى إطلالتين خلال مهرجان البندقيّة السينمائي. في اللوك الأوّل وتحديداً على السجّادة الحمراء، اختارت Nelly Karim فستان من Kojak Studio تميّز بمزيج التول والحبيبات البرّاقة. يُذكر أنّ التفصيل الأخير رائج جدّاً هذا الموسم ونجمات عدّة اخترنه، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل. إضافةً إلى لوكها الأوّل، اعتمدت نيللي كريم في إطلالة ثانية لها خلال حفل عشاء فستان من دون أكمام باللون الأسود من Kojak Studio اقترن بقطعة قماش عند منطقة الخصر. نسّقت مع هذا التصميم مجوهرات من L’Azurde وساعة من Jaeger-LeCoultre. 

نيللي كريم مهرجان البندقية السينمائي

نيللي كريم مهرجان البندقية السينمائي

نيللي كريم مهرجان البندقية السينمائي

نيللي كريم سارة مراد مهرجان البندقية السينمائي نيللي كريم وسارة مراد

نهى نبيل

تماماً مثل نيللي كريم، لجأت الإعلاميّة الكويتيّة نهى نبيل إلى لوكين خلال Venice Film Festival. في الإطلالة الأولى على السجّادة الحمراء، لجأت Noha Nabil إلى فستان منمّق باللون العاجيّ مع لمسات من الزخرفات باللون الأصفر من توقيع المصمّمة الكويتية Sara Al Abdullah. تميّز هذا التصميم بقصّته المنتفخة وغير المتوازية من الأسفل. أمّا في لوك ثانٍ لها خلال حفل عشاء، وقع خيار نهي نبيل إلى تصميم من  Sara Al Abdullah أيضاً، كشف عن منحنيات جسمها بشكلٍ جميل وملفت. تميّز الفستان المطرّز بالأزهار بقصّة حورية البحر وبالأكمام المنتفخة.

نهى نبيل مهرجان البندقية السينمائي

نيللي كريم نهى نبيل مهرجان البندقية السينمائي نهى نبيل ونيللي كريم

نهى نبيل مهرجان البندقية السينمائي

صبا مبارك

أطلّت الممثلة الأردنيّة صبا مبارك بلوك بسيط مفعم بالإنتعاش على السجادة الحمراء خلال المشاركة في مهرجان البندقيّة السينمائي 2018. لجأت Saba Mubarak إلى فستان من Bronx and Banco باللون الأبيض أشبه بفساتين الأعراس، تميّز بزخرفات الأزهار التي زيّنته. نسّقت مع هذا التصميم حقيبة باللون الأبيض ومجوهرات من Kayali. إضافةً إلى هذا اللوك، اعتمدت صبا مبارك إطلالة ثانية خلال مهرجان البندقيّة السينمائي 2018 مرتديةً فستان باللون الأسود من Temraza تزيّن بالزخرفات باللون الذهبي. اتّسم التصميم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الجنب. كذلك، لجأت Saba Mubarak إلى مجوهرات من Kayali.

صبى مبارك مهرجان البندقية السينمائي

صبا مبارك

سارة مراد

اختارت الإعلامية السعودية سارة مراد فستاناً بسيطاً مكشوف الأكمام باللون الأصفر من توقيع المصمّم السوري Rami Al Ali للتألّق به على السجادة الحمراء. اتّسم هذا التصميم بقصّته الضيقة التي برزت منحنيات جسمها. إضافةً إلى هذا اللوك، لجأت Sara Murad إلى إطلالة ثانية وذلك خلال حضور حفل عشاء. اختارت لهذه المناسبة فستان من Roberto Cavalli تميّز بالبريق عند المنطقة العلويّة منه. 

سارة مراد مهرجان البندقية السينمائي

سارة مراد مهرجان البندقية السينمائي

ريا أبي راشد

أطلّت الإعلاميّة ريا أبي راشد بلوك ساحر وأنيق مرتديةً فستان باللون الأصفر من تصميم Lama Askari. تميّز الفستان بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام كما بقطعة القماش المنسدلة على كتف الإعلاميّة والتي طالت حدود الأرض. من الناحية الجماليّة، اعتمدت Raya Abirached تسريحة الشعر الممجوّج المنسدل على كتفيها ولجأت إلى مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الزهري والآيشدو الملوّن. 

ريا أبي راشد

ريا أبي راشدسوسن أرشيد

أطلّت الممثلة السوريّة سوسن أرشيد خلال مهرجان البندقيّة السينمائي بلوك حيويّ ومنعش مرتديةً فستان مكشوف الأمام باللون الفوشيا من المصمّم السوري Rami Al Ali.

سوسن أرشيد مهرجان البندقية السينمائي

سوسن أرشيد مهرجان البندقية السينمائي

اقرئي أيضاً: أيّة إعلامية عربية بدت أجمل في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2018؟

ملابس الصيف التي لا تتخلّى عنها النجمات العربيات في عطلتهنّ