بعدما رصدنا كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14 (اضغطي هنا لمشاهدتها)، ها نحن اليوم نستعرض أبرز إطلالاتهنّ خلال اختتام المهرجان. من الملفت غياب شريحة كبيرة من النجمات اللواتي شاركن في الافتتاح، فالحضور كان خجولاً وفاقداً لأيّة إطلالات ملفتة مميّزة تستحقّ التوقّف عندها. فيمكننا القول أن جميعها لم تكن على قدر التوقّعات خصوصاً أن هذا الحدث يجب أن يحمل العديد من الإطلالات الجميلة والاستثنائيّة.

مقارنة بزميلاتها، إطلالة ميس حمدان كانت الأجمل والأنجح. اختارت فستاناً باللون الأسود من تصميم Tamo. تميّز بالشقّ عند الجانب الذي أعطاه لمسة من الجاذبيّة واتّسم أيضاً باللون الذهبيّ عند منطقة الصدر الذي كسر من حدّة اللون الأسود. نسّقت Mais Hamdan مع فستانها صندال ناعم ومجوهرات بسيطة من Damas. فيما يتعلّق بالناحية الجماليّة، اعتمدت تسريحة الشعر المموّج العريض واختارت مكياجاً ارتكز على مكياج سموكي وأحمر شفاه باللون الحياديّ.

اختارت الممثلة العمانيّة بثينة الرئيسي فستاناً أنيقاً تميّز بأسلوبه الشرقيّ. اتّسم الموديل بلونه الأحمر المطرّز الشبيه بالقفطان وأكمامه على شكل كاب، نسّقت معه حذاء باللون نفسه من SJP By Sarah Jessica Parker. 

لفتنا أيضاً في هذا الحدث جرأة الممثلة الجزائريّة إيمان نوال التي اعتمدت تصميماً غير تقليديّاً من Menouba Couture. جسّدت الممثلة أسلوب بلدها عبر اختيار تنورة وسترة مطرّزتين. يُذكر أنّه من النادر أن نرى مثل هذا اللوك الجريء على السجادة الحمراء.

لم تنجح نسرين طافش في اختيار فستانها، فارتدت موديلاً لم يتناسب مع جسمها سواء من ناحية قصّته التي جعلتها تبدو ممتلئة أو لونه الفاتح الذي لم يلق أبداً ببشرتها.

لوك ميساء مغربي لم يكن موفقاً. صحيح أن قصّة القسم العلوي من الفستان ملفتة وغير اعتياديّة ولكن الجزء السفليّ منه خرّب اللوك بالكامل: قماش غير مكويّ وغير مرتب وتصميم ضخم وتقليديّ للغاية.

شاهدي أدناه صور إطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان دبي السينمائي للعام 2017

 

اقرئي أيضاً: أسوأ إطلالات النجمات خلال مهرجان دبي السينمائي للعام 2017

 

مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 بشرىبشرى


مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 بثينة الرئيسيبثينة الرئيسي

مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 ديما الجندي لانا الجنديديما ولانا الجندي


مهرجان دبي السينمائي للعام 2017Inanna

مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 ميس حمدانميس حمدان


مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 ميساء مغربيميساء مغربي

مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 نسرين طافشنسرين طافش


مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 إيمان نوالإيمان نوال

مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 نور الغندورنور الغندور


مهرجان دبي السينمائي للعام 2017 وفاء الحميديوفاء الحميدي