عيد ميلاد سعيد Kendall Jenner! العارضة ونجمة تلفزيون الواقع احتفلت ببلوغها الـ21 من العمر في حفلةٍ ضخمة معتمدةً أزياء لم تمرّ مرور الكرام إطلاقاً. وصلت مرتديةً جمبسوت ضيّقاً من مجموعة Julien Macdonald لربيع 2017، تميّز بتصميم الأشرطة عند الصدر وبالأحجار السوداء التي غطته بالكامل، وقد أكملت صاحبة العيد إطلالتها بوشاحٍ أخضر وضعته على كتفها وبحذاءٍ بالأشرطة. كيندال لم تكتفِ بإطلالةٍ واحدة فحسب، بل عادت لتخطف الأضواء بإطلالة حملت توقيع مصمّمين عربين، إذ اعتمدت فستاناً برّاقاً وقصيراً للغاية من Labourjoisie، كسته حبّات سواروفسكي بالكامل ويُقدّر سعره بـ9 آلاف دولار. هذا التصميم  كاد أن يتسبّب للعارضة بموقف حرج بسبب قَصّته المنخفضة جدّاً عند الصدر والشقين من الأسفل، وهي قد أكملت اللوك بحقيبة يد برّاقة أيضاً من L'Afshar. 

كيندال لم تكن الوحيدة التي خطفت الأضواء، إذ أنّ الأنظار توجّهت أيضاً نحو شقيقتها Kylie Jenner التي اعتمدت قميصاً شبكيّاً من Mm6 Maison Margiela كشف عن حمّالة صدرها بوضوح، نسّقته مع سروالٍ تميّز بالتفريغات على شكل X من كلّ الجهات. إطلالة جريئة للغاية!

اللون الأسود طغى أيضاً على إطلالات المدعوّات، إذ اعتمدت Hailey Baldwin أوّلاً قميصاً قصيراً نسّقته مع سروالٍ واسع تاركةً سروالها الداخلي الشفّاف ظاهراً من الأعلى، قبل أن تعود وتعتمد تصميماً آخر مع حذاء شبكي تجاوز حدود الركبة ليصل إلى حدود فخدها.

كذلك، اعتمدت كلّ من Khloé Kardashian و Kourtney Kardashian و Kris Jenner فساتين باللون الأسود.

 

إقرئي أيضاً النجمات مستمرّات بالتخلّي عن سراويلهنّ

شاهدي أيضاً بالفيديو، 8 مرّات تحوّلت كيندال جينر إلى حديث الجميع بإطلالتها الجريئة

 

A video posted by labourjoisie لابورجوازي (@labourjoisie) on

 

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً