عطلة نهاية هذا الأسبوع لم تختلف كثيراً عمّا سبقها، إذ كنّا على موعدٍ مع إطلالات مميّزة للنجمات العربيّات. هيفاء وهبي، مايا دياب وأحلام... 3 نجمات قمن بإحياء الحفلات الغنائية، معتمدن تصاميم مختلفة. الملفت في عطلة نهاية الأسبوع، أن مايا دياب وهيفاء وهبي انتعلتا في اليوم عينه بوتس Nikki من Saint Laurent Paris، لكن بموديل ولون مختلفين. هيفاء اختارت ذلك الشوز المرصّع بحبيبات الكريستال، أمّا مايا فلجأت إلى البوتس الجلديّ الذي يصل إلى حدود الركبة. إليكِ تفاصيل وصور إطلالات النجمات العربيّات في ما يلي:

 

هيفاء وهبي: اختارت هذه النجمة الأسلوب العصري، خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الجامعة الأميركية في التجمّع الخامس في مصر. ارتدت Haifa Wehbe شورت قصير للغاية مع قميص أبيض مزيّن برسمات مرحة من Être Cécile. على الرغم من عمرها، إلاّ أن هيفاء وهبي بدت في هذا الشورت جذّابة للغاية منافسة النجمات الأصغر منها. نسّقت مع هذا التصميم جوارب شبكية مع بوتس يصل إلى حدود الركبة من Saint Laurent Paris، تميّز بحبيبات برّاقة. صحيح أن نجمات عدّة اعتمدن هذا الستايل من قبل، إلاّ أن هيفاء وهبي واحدة من أكثر النجمات اللواتي نجحن في هذا اللوك. على الرغم من ارتدائها للشورت القصير والبوتس إلاّ أنّها لم تقع في فخّ الإبتذال. 

 

 

مايا دياب: خلال تواجدها في حفل افتتاح متجر Yan & One في مول المغرب، اختارت Maya Diab إطلالتين مختلفتين كليّاً. اللوك الأوّل كان من توقيع Saint Laurent Paris، كما لجأت اللون البني الفاتح ليكون عنوان إطلالتها من رأسها حتّى أخمص قدميها. ارتدت فستاناً قصيراً وجلديّاً، اتّسم بكتف واحد منتفخ. لجرعة من الجاذبية، انتعلت مايا دياب بوتس يصل إلى حدود الركبة تميّز بالقماش الجلديّ أيضاً، كما اختارت أيضاً حقيبة يد فريدة من نوعها، تميّزت بشكلها المستطيل المبالغ به. 

أمّا إطلالتها الثانية فكانت مختلفة تماماً عن اللوك الأوّل، إذ اختارت الستايل المغربي بامتياز. للمرّة الأولى، نرى مايا دياب في تصميم عربي بعيد كلّ البعد عن التصاميم الجريئة التي عوّدتنا عليها. ارتدت خلال زيارتها للمغرب، قفطاناً من تصميم Dahab، تميّز بالنقشات والزخرفات الذهبية اللون.

من الناحية الجمالية، اهتمّ مصفّف الشعر Marwan Khaddaj من صالون Fadia El Mendelek بتسريحتيّ شعر مايا دياب. الموديل الذي اعتمدته هذه النجمة تناسب مع قصّة الفستان والقفطان. أمّا المكياج فطبّقه لها Fady Kataya، لتكون النتيجة في الإطلالتين أكثر من ناجحة. ارتكز المكياج على ظلال العيون الترابية اللون، الرموش الطويلة والروج الحيادي اللامع الذي حدّد شفتيها بقلم التحديد البنيّ. 

 

 

أحلام: مرّة جديدة تطلّ أحلام بتصميم أبيض اللون من الرأس حتّى أخمص القدمين خلال مشاركتها في إحدى الأعراس في السعودية (إضغطي هنا لتشاهدي لوكها الأوّل). اختارت Ahlam فستاناً ملكياً ضخماً من Christian Siriano، تميّز بنقشات الورود وبالحزام الذي لفّ خصرها. أكملت لوكها هذا مع مجوهرات كبيرة ذات أحجار كريمة بفسجية اللون. من الناحية الجمالية، اعتمدت أحلام تسريحة ذيل الحصان، واختارت مكياج عيون قويّ مع أحمر شفاه حياديّ لتكمل إطلالتها. على الرغم من أن إطلالة أحلام ملفتة، إلاّ أنّه كان من المستحسن لو استبدلت اللون الأبيض بلون آخر، حتّى لا تطغى على العروس. إضافة إلى ذلك، كان بإمكانها اعتماد تصميماً أنعم وأقلّ ضخامة، وذلك وفقاً لإتيكيت المدعوّات خلال حفل الزفاف. (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات).