أطلقت الفنانة اللبنانيّة هيفاء وهبي ألبومها الجديد تحت إسم "حوّا" ونشرت سلسلة من الصور عبر صفحتها الخاصّة على انستقرام حيث كلّ لقطةٍ تعلن عن أغنية جديدة لها. لهذا الألبوم، لجأت هيفاء وهبي إلى أكثر من إطلالة فتراوحت بين الكاجوال، الكاجوال شيك والرسميّة. في هذا المقال سوف نستعرض لكِ أبرز اللوكات، تابعي القراءة وشاهدي كلّ الصور. 

في أوّل صورة نشرتها Haifa Wehbe لإطلاق ألبومها، ظهرت الفنانة اللبنانيّة داخل حوض للإستحمام مرتديةً فستاناً باللون الأسود. التصميم الملفت ذو فتحة الصدر على شكل V تميّز بقماش الدانتيل الذي غزاه بأكمله. 

هيفاء وهبي ألبوم حوّا ألبوم حوا

في صورة أخرى لها حيث مهّدت لأغنية "واحشني"، لجأت هيفاء وهبي إلى إطلالة كاجوال مميّزة حيث اعتمدت ملابس رياضيّة مريحة. ارتدت الفنانة اللبنانيّة سروال رياضيّ باللون الأحمر من Adidas ونسّقته مع هودي قصيرة بالتدرّج الأسود. مع هذا اللوك، انتعلت هيفاء وهبي حذاء برّاق على شكل جوارب باللون المعدنيّ من Vetements. 

هيفاء وهبي ألبوم حوّا ألبوم حوا

أمّا للإعلان عن أغنية "جنّ الصبي" في ألبوم "حوّا"، فاعتمدت هيفاء وهبي فستان على شكل كورسيه من Dolce & Gabbana ونسّقت معه سترة بليزر باللون الأسود. لتزيين لوكها، لجأت Haifa Wehbe إلى شوكر عريض وبرّاق.

هيفاء وهبي ألبوم حوّا ألبوم حوا

في لوكٍ لآخر لها وتحديداً للإعلان عن أغنية "هفضل"، لجأت هيفاء وهبي إلى لوك جذّاب معتمدةً جمبسوت باللون الأسود. اتّسم هذا التصميم بالقماش الشفاف فمنح هيفاء وهبي لوكاً ملفتاً. كذلك، اتّسم الجمبسوت بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. لتكمّل لوكها، انتعلت Haifa Wehbe حذاء من Christian Louboutin بقماش الشبك مزّين بالحبيبات على شكل مسامير من الأمام.

هيفاء وهبي ألبوم حوّا ألبوم حوا

أمّا للإعلان عن أغنية "صباحو ورد"، فارتدت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي سروال تميّز بالحبيبات البرّاقة كما لجأت إلى كورسيه مزيّن بالرسومات. لتكميل إطلالتها، انتعلت هيفاء وهبي صندال مزج بين قماش المخمل والريش الذي زيّنه من الأمام كما اتّسم أيضاً بالحبيبات البرّاقة. 

هيفاء وهبي ألبوم حوّا ألبوم حوا

وللكشف عن أغنية "مازيكا هاديه"، لجأت هيفاء وهبي إلى فستان لامع غير متوازي القصّة عند منطقة الأكمام من Alexandre Vauthier. في هذا اللوك، لجأت النجمة اللبنانيّة إلى شعر مستعار بقصّة البوب ونسّقت مع ملابسها نظّارات شمسيّة صغيرة وما تُعرف بالـMatrix.

في هذه الإطلالات، يمكننا القول أنّ هيفاء وهبي خيّبت آمالنا! هي التي دائماً تحرص على أن تكون السبّاقة في اتّباع آخر صيحات الموضة لم تنجح في فعل ذلك هذه المرّة. صحيحٌ أنّ التصاميم التي اعتمدتها كانت رائجة والبعض منها لا تزال، لكنّها لم تلجأ إلى أي عنصر مفاجئ في إطلالاتها يكشف عن الصيحات المميّزة التي تنتظرنا في خريف 2018. من بين كلّ هذه الإطلالات، تصميم واحد استحوذ على انتباهنا ألا وهو السروال المطرّز بالحبيبات البرّاقة في إطلالة أغنية "صباحو ورد". صيحة برزت في مواسم سابقة مثل خريف 2017 وصيف 2018 كما ستبقى ترافقنا في موسم خريف 2018. 

اقرئي أيضاً: نجمات عالميّات يتألّقنَ هذا الصيف بأزياء وأكسسوارات من توقيع مصمّمين عرب

اللوك الذي يجعل النجمات في غاية الأناقة في مختلف الأوقات والمناسبات