جدول أعمال النجمات هذا الأسبوع كان مزدحماً ما بين إحياء الحفلات والمشاركة في برامج تلفزيونيّة، أبرزهنّ ميريام فارس، أحلام وبلقيس فتحي. لكن، هيفاء وهبي، قضت عطلتها على طريقتها الخاصة بعيداً عن المناسبات. إليكِ في ما يلي تفاصيل إطلالات هذه النجمات العربيات خلال عطلة نهاية الأسبوع. 

 

هيفاء وهبي:

اعتمدت هيفاء وهبي الأسلوب الكاجوال المريح، إذ اختارت سروال جينز من Tommy Hilfiger. زيّنت الرسومات المنقوشة هذا التصميم، ونسّقته مع قميص من الدار عينها. لمسات من اللون الأحمر كانت ملفتة في إطلالتها، خصوصاً حقيبة Chanel المتميّزة. لم يكتمل لوكها العصري من دون الحذاء الرياضي من Nike الممزوج بين لوني الأزرق والأحمر، ناهيك عن الكاسكيت الأزرق. هذا ليس كلّ شيء، تمعّني بالصورة أكثر، فسترينها حاملة سترة من Kenzo. 

 

ميريام فارس: 

أحيت ميريام فارس حفل زفاف خاص في الدوحة، فاختارت لهذه المناسبة تصميماً منمّقاً. ارتدت فستاناً ضخماً مكشوفاً عند الكتفين من تصميم Rami Kadi. العنصر الملفت في هذا الفستان هو الريش الأسود الذي زيّنه من الأسفل، ليعطي لمسة دافئة للتصميم. تميّز أيضاً بالأشكال الهندسية التي اتّسمت بالحبيبات البرّاقة الذهبية. في ما يتعلّق بتسريحة شعرها، فاختارت تسريحة الشينيون المبالغة فيه قليلاً، أمّا مكياجها فكالعادة كان جذّاباً. 

 

أحلام: 

خلال استضافتها في برنامج "ليالي الكويت"، اعتمدت أحلام فستاناً تداخلت فيه الألوان من مجموعة Balmain لخريف 2015. تميّز هذا الفستان بانسيابه وبألوانه المتناسقة بين البرتقالي، الأخضر الداكن والأسود، وزيّنته بعقد طويل من Cartier. تصميم لاق بها جدّاً، وبدت في غاية الأناقة والرقي. أحببنا جدّاً تسريحة شعرها الناعمة، البسيطة والبعيدة عن التكلّف. 

 

بلقيس فتحي:

اختارت بلقيس فتحي قفطاناً من تصميم المصمّمة الكويتية فرح البابطين خلال إحيائها حفل عقد القران في الكويت. اتسّم هذا التصميم بكاب طويل ومنسدل من الأكتاف، زيّنته حبيبات ذهبية برّاقة. أمّا نقشات الورود فغطّت منطقة الصدر بالكامل، وكسر لون الحزام الأخضر من اللون الأسود والأبيض. أكملت لوكها هذا بتسريحة ذيل الحصان المتميّز بتاج الضفيرة، وبمكياج قويّ ارتكز على أحمر الشفاه الداكن.