مجنونة، مشاكسة وغير اعتيادية: هكذا هي مايا دياب! لا تكفّ هذه النجمة عن لفت الأنظار ومفاجئتنا في معظم إطلالاتها. هي واحدة من النجمات اللواتي غالباً ما يذهبن إلى أقصى الحدود في خياراتهنّ لأزيائهنّ وأكسسواراتهنّ. وهذا الأمر لم يختلف عن آخر إطلالة لها خلال مشاركتها في حفل توقيع كتاب خبير التجميل فادي قطايا الجديد في بيروت، ليكون كلّ تفصيل في لوكها ملفت ومثير للجدل.

 

بكلّ جاذبية، أطّلت هذه النجمة بفستان لا يشبه أيّ تصميم آخر، فهو مميّز وملفت للأنظار، إذ ارتدت تصميماً أبيض اللون من Y/Project على شكل هودي في القسم العلوي منه. هذا التفصيل الصغير، منح لوك مايا دياب لمسة شبابية وعصرية. تميّز هذا التصميم بالحبيبات البرّاقة التي غطّته بالكامل، وبالشق العالي الذي جعل إطلالتها ملفتة وجذّابة. تفصيل آخر في فستان مايا دياب جعله فعلاً مميّزاً، ألا وهو أكمامه الطويلة جدّاً. نسّقت مع فستانها حذاء ستيليتو باللون الفضيّ البرّاق. من الناحية الجمالية، تركت مايا دياب خصلاتها المموّجة منسدلة على كتفيها لجرعة من البساطة، أمّا مكياجها فارتكز على الرموش الطويلة والروج الحياديّ، والذي عوّدتنا عليه في معظم لوكاتها. 

 

إطلالة مايا دياب هذه ذكّرتنا بشخصية Chaperon Rouge لكن بالنسخة العصرية والشبابية، مستبدلة اللون الأحمر بالأبيض. هذه المرّة أيضاً، نجحت هذه النجمة في إطلاق العنان لشخصيّتها المشاكسة، وكسر الملل في لوكاتها، فهي غالباً ما تعتمد تصاميم وأكسسوارات غريبة ومثيرة للجدل، لتصبح من النجمات العربيات التي يصعب منافستها في عالم الموضة (إضغطي هنا لتشاهدي أكسسوارتها الفريدة من نوعها التي اعتمدتها خلال هذا العام).

 

 

 

مايا دياب بتصميم من Y/Project