مجنونة، مشاكسة وغير اعتيادية: هكذا هي مايا دياب! لا تكفّ هذه النجمة عن لفت الأنظار ومفاجئتنا في معظم إطلالاتها. هي واحدة من النجمات اللواتي غالباً ما يذهبن إلى أقصى الحدود في خياراتهنّ لأزيائهنّ وأكسسواراتهنّ. وهذا الأمر لم يختلف عن آخر إطلالتين لها خلال مشاركتها في حفل إطلاق هاتف Samsung الجديد Note8 في بيروت، ليكون كلّ تفصيل في لوكها مثير للجدل. لكن هذه المرّة، خطوة ناقصة ارتكبتها Maya Diab أفشلت إطلالتيها من دون أن تعي ذلك. إطلالتا هذه النجمة حملتا توقيع المصمّم اللبناني العالمي Nicolas Jebran.

 

للوكها الأوّل، اختارت مايا دياب فستان قصير جدّاً، مطرّز بالدانتيل ونقشات من الورود الملوّنة. هذا التصميم لم يتميّز بقصره أو بقماشه فحسب، بل اتّسم بظهره المكشوف من الخلف للمسة من الجاذبية.

 

أمّا للوكها الثاني، فلجأت إلى الأسلوب العصري والمشاكس مطعّم بالفخامة. ارتدت فستان فضفاض قصير، تميّز بأكمامه الضخمة. التطريزات الذهبية و الحبيبات البرّاقة اللماسية، تفصيلان جعلا التصميم فخم. قد تعتقدين أن مايا دياب اكتفت بهذه السترة كفستان، لكنّها نسقّته مع شورت جينز قصير جدّاً. تميل Maya Diab في الفترة الأخيرة إلى تنسيق الحذاء الطويل الذي يصل إلى الفخذين مع الشورت القصير (إضغطي هنا وهنا لمشاهدة لوكيها السابقين). وهذه المرّة، اختارت قماش حذاءها تماماً كالتصميم الذي ارتدته.

 

أكملت هذه النجمة لوكيها مع مجوهرات من Yepremواعتمدت مكياج قويّ. هذا الأخير طبقّته لها خبيرة التجميل Hala Ajam، ارتكز على الألوان الترابية، الرموش الطويلة والروج البني الحيادي.

 

لحدّ الآن، إطلالتا مايا دياب رائعتين وناجحتين، إلاّ أنّها ارتكبت خطأ واحد غيّر لوكها 180درجة، ألا وهو موديل شعرها، الذي اهتمّ به مصفّف الشعر Wassim Morkos. تسريحة النصف رفعة، حجم ضخم من الأمام، خصلات مموّجة وطويلة... كلّها تفاصيل فوضوية لم تتناسب أبداً مع شكل وجه مايا دياب ولا حتّى مع ملابسها. هذا الموديل جعل مايا دياب تبدو كبيرة في السنّ. كنّا نفضّل لو لجأت مثلا إلى الشينيون أو الكعكة الناعمة غير المتكلّفة أو ببساطة لو تركت خصلاتها منسدلة بشكل طبيعيّ، لكانت إطلالتيها ناجحتان مئة في المئة. 

 

اللوك الأوّل

 

 

اللوك الثاني