للمرّة الأولى في عهده، احتفل الرئيس الأميركيّ Donald Trump مع السيّدة الأولى Melania Trump بمراسم إضاءة شجرة العيد في العاصمة واشنطن وسط حضور حشد كبير من بينه بالطبع أولاد الرئيس Donald Trump Jr. وعائلته، Tiffany Trump وIvanka Trump. كالعادة، نجحت مجدداً كلّ من ميلانيا وإيفانكا ترامب في خطف الأنظار بإطلالتهما الأنيقة والجميلة.

اختارت Melania Trump معطفاً من مجموعة Chanel التحضيريّة لخريف 2017. تميّز هذا المعطف بلونه الأحمر الذي لاق جداً بالمناسبة، الخطوط الذهبيّة التي زيّنته والحزام الذي التفّ حول خصر ميلانيا ترامب. نسّقت المعطف ذات قماش التويد مع حذاء So Kate باللون البيج من Christian Louboutin.

أمّا Ivanka Trump، فلجأت إلى معطف Bellasio من مجموعة Altuzarra لخريف 2017 الذي أعطاها لوكاً أنيقاً بلونه الأبيض الممزوج بالأسود من خلال الحوافي البارزة والأزرار. اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة واضعةً عصبة شعر من Altuzarra التي تميّزت بقماش المخمل والخرز على شكل اللؤلؤ.

المنافسة دائماً قائمة بين ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب، خصوصاُ عندما تطلّان سوياً في المناسبة نفسها. وهذه المرّة كلتا السيّدتان اختارتا أن تطلّا بمعطف ذي لون يتماشى مع الأعياد. بين الأحمر الدافئ والأبيض اللافت، تناغم في الألوان والستايل إنّما تصميم Melania Trump كان الطاغي. إطلالة مَن أحببتِ أكثر؟

 

اقرئي أيضاً: هل تستعين Melania Trump بامرأة أخرى لتنتحل شخصيّتها؟

Melania وIvanka Trump مثل الشقيقتين التوأم في حفل زفاف إحدى الشخصيّات السياسيّة في واشنطن

 

ميلانيا ترامب دونالد ترامب شجرة العيد

ميلانيا ترامب شجرة العيد

ميلانيا ترامب معطف شانيل دونالد ترامب

ميلانيا ترامب إيفانكا ترامب  شجرة العيد

معطف شانيل أحمرمن مجموعة Chanel التحضيريّة لخريف 2017

 

ميلانيا ترامب إيفانكا ترامب شجرة العيد

 إيفانكا ترامب شجرة العيد معطف ألتوزارا

إيفانكا ترامب شجرة العيد

معطف ألتوزارا أبيضمن مجموعة Altuzarra لخريف 2017