الأناقة والكلاسيكيّة كانتا عنوان إطلالات إليسا، في آخر حلقة من برنامج Dancing with the stars. لفتتنا لوكاتها الثلاث من رأسها حتّى أخمص قدميها، فهذه الإطلالات لم تمرّ مرور الكرام.

 

وقّع المصمّم العالمي David Koma إطلالتها الأولى التي تميّزت بالستايل الكاجوال الشيك في برنامج رقص النجوم. اختارت إليسا تنّورة قصيرة وكروب توب، للمسة شبابية وعصرية. تميّز هذا التصميم بخطوط متعرجّة فضية اللون، نسّقته مع حذاء كلاسيكيّ. أكملت اللوك بتسريحة ناعمة وبعيدة عن التكلّف، والتي اهتمّ بها المصفّف جورح المندلق. في ما يتعلّق بمكياجها، فارتكز على الرموش الكثيفة التي أضافت رونقاً خاصاً إلى جمالها. 

 

أمّا في إطلالتها الثانية، فاختارت الأسلوب المنمّق البسيط. ارتدت فستاناً أزرق اتّسم بانسيابيه من توقيع Victoria Beckham، المتميّز بالأكمام الشفّافة والمكشوفة. تركت شعرها المالس منسدلاً، كما في لوكها الأوّل. 

 

الأنوثة المفرطة كانت ملخّص الإطلالة الثالثة، إذ اعتمدت فستاناً أسود من توقيع Jenny Packham. اتّسم هذا التصميم بالتول، بالحبيبات البرّاقة وبالكشاكش عند منطقة الصدر والأكمام. تجلّت الكلاسيكية في تسريحة الشينيون المنخفض، مع مكياج ارتكز على الروج باللون الزهري الحيادي. 

 

إقرئي أيضاً: إطلالة إليسا مطعّمة بالحبّ مع أزياء مزيّنة بالقلوب

 مايا دياب في برنامج رقص النجوم: 3 إطلالات لها تثبت أنّها حالة استثنائية في عالم الإستعراض