لا تترك بلقيس فتحي أيّة فرصة للفت الأنظار وتسليط الأضواء عليها، يتجلّى هذا الأمر بأسلوبها الجريء وأزيائها الفخمة التي تعتمدها في حفلاتها والتي غالباً ما تتزيّن بحبيباتٍ لامعة وزخرفاتٍ بارزة؛ فكيف لو كان حفل زفافها؟ لا شكّ في أنّ زفاف بلقيس من الرجل السعوديّ سلطان عبد اللطيف هو العُرس الخليجيّ المرتقب، آخر زفاف في سنة 2016 ويا ليته كان ختامها مسك.

فستان زفاف بلقيس من تصميم السعوديّة Tima Abid استغرق أكثر من 1500 ساعة من العمل وزيّنته 24 ألف قطعة من الماس. هذا الكمّ الهائل من الأحجار الكريمة المتناثرة عشوائيّاً من رأسها وحتى أخمص قدميها، إضافةً إلى قَصّة الفستان المبالغ بها التي تعجز الكلمات عن وصفها كانت مفاجأة بالنسبة للكثيرات. البعض اعتقد أنّ إطلالة بلقيس في يوم زفافها رائعة ومميّزة للغاية في حين أنّ البعض الآخر وجد أنّ فستانها مبالغ به ولم يناسبها إطلاقاً.

أمّا مكياجها فارتكز على الرموش الكثيفة للغاية، مكياج العيون الداكن الذي لم يتلائم مع سحنتها البرونزيّة، بالإضافة إلى الروج القاتم الذي زاد من حدّة إطلالتها.

عزيزتي بلقيس، أنتِ لستِ بحاجةٍ إلى كلّ هذه التفاصيل المنمّقة والعديمة الجدوى كي تتألّقي ليلة زفافكِ. يا ليتكِ أبقيتِ خياراتكِ أكثر بساطةٍ ونعومة، فكلّ ما زاد عن حدّه بمعنى نقص.

من جهةٍ أخرى، تألّقت بعض النجمات اللواتي حضرن هذه الحفل أمثال لجين عمران التي اعتمدت فستاناً ذهبيّاً برّاقاً ونسّقته مع معطفٍ من الساتان. أطلّت علا الفارس بفستانٍ أسود تميّز بالشراشيب في القسم العلوي منه. أمّا شيرين فاختارت اللون الزهريّ ليزيّن ستايلها الأنثويّ. أخيراً، ارتدت مهيرة عبدالعزيز فستاناً أزرق زيّنته زخرفاتٍ ناعمة من الداتنيل.

 

اقرئي أيضاً: أيّة إطلالة هي الأجمل لبلقيس فتحي خلال عام 2016؟

بالصور، كلّ إطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2017

 

شيرين عبد الوهّاب مع العروسين






بلقيس فتحي مع الفنّانة هند 

لجين عمران


مهيرة عبدالعزيز

علا الفارس