وسط جنون التحضيرات ليومكِ الكبير، قد تجدين صعوبة كبيرة في اختيار الفستان الذي يناسبكِ ويحاكي شخصيّتكِ. هذا التصميم الذي تحلمين به منذ طفولتكِ، تحاولين جاهدة الحصول على واحد لا مثيل له في الحقيقة. هذا الحلم لا يقف عندكِ فحسب، بل النجمات أيضاً يسعين للظهور في أجمل إطلالة في حفل زفافهنّ.

 

بعض النجمات لم يكتفين بفستان زفاف واحد، بل ارتدين تصاميم ثانية خلال الحفل، لتكون إطلالتهنّ مختلفة ومميّزة. كلّ نجمة اختارت فساتين الزفاف التي تتناسب مع شخصيّتها وأسلوبها، فكانت النتيجة متفاوتة بين الأكثر من رائع وبين العادي. جمعنا لكِ في ما يلي فساتين زفاف النجمات العربيّات والأجنبيّات، فاختاري التصاميم التي أعجبتكِ لتستوحي منها ليوم عرسكِ وتكوني الأكثر تألّقاً.

 

الأميرة Grace Kelly: ارتدت هذه الأميرة فستانيّ زفاف من تصميم Helen Rose. الأوّل تميّز بالدانتيل عند منطقة الصدر والأكمام، وزيّنت شعرها بطرحة طويلة للغاية. أمّا فستان زفافها الثاني فكان عبارة عن تنّورة وسترة باللون الزهريّ-الحيادي. 

 

الدوقة Kate Middleton: ارتدت دوقة كامبردج فستانيّ زفاف من Alexander McQueen. الأوّل تميّز بالدانتيل عند الأكمام وبذيله الطويل. أمّا فستانها الثاني فاتّسم بقصّته الناعمة، والحزام المرصّع بالحبيبات البرّاقة. نسّقت مع هذا التصميم سترة قصيرة من الفرو الناعم. 

 

الممثلة السورية كندة علوش: تألّقت هذه الممثلة بفستانيّ زفاف من توقيع Hass Idriss. الأوّل زُيّن بزخرفات ناعمة، كما تميّز بأكمامه القصيرة الواسعة على شكل أجراس. أمّا فستاني زفافها الثاني فاتّسم بطيّاتٍ من الكشاكش وأكمامٍ شفّافة تزيّنت بتطريزاتٍ من الأزهار الصغيرة.

 

المغنية المصرية كارمن سليمان: اختارت هذه المغتية فستانيّ زفاف من تصميم Youssef Al Jasmi. اعتمدت أوّلاً فستاناً أبيض ضخم، زيّنته حبيبات ناعمة برّاقة وزخرافات بسيطة على كامل التصميم. أمّا لإطلالتها الثانية، فارتدت فستان زفاف اتّسم بالزخرفات الناعمة غير المتكلّفة. 

 

النجمة إيميه صيّاح: تميّز فستان زفاف إيميه صيّاح الأوّل بضخامته من الأسفل وبالورود التي زيّنته عند منطقة الصدر. أمّا فستانها الثاني فكان مختلفاً تماماً، إذ اعتمدت فستان زفاف قصير وناعم. 

 

عارضة الأزياء Chrissy Teigen: ارتدت هذه النجمة 3 فساتين زفاف، من تصميم Vera Wang. الأوّل تميّز بقصّة صدره المفتوحة وضخامته من الأسفل، أمّا الثاني فأتى على شكل حورية بحر من الجهة السفلية. أرادت Chrissy Teigen أن تكون بالفعل متميّزة إذ اختارت التصميم الثالث باللون الأحمر! 

 

النجمة Kim Kardashian: لزواجها الثاني، اختارت كيم كارداشيان 3 فساتين زفاف من Vera Wang. 

 

النجمة Solange Knowles: أرادت هذه النجمة أن تكون متميّزة خلال حفل زفافها، إذ لم تختار فساتين زفاف تقليدية، بل لجأت إلى التصاميم غير الإعتيادية مثل ارتدائها للجمبسوت. 

فستان زفاف من Kenzo

جمبسوت من Stéphane Rolland

جمبسوت من Stéphane Rolland