بعيداً عن السجّادة الحمراء، غالباً ما تذهلنا النجمات بإطلالاتهنّ اليوميّة معتمدات تصاميم كاجوال ومريحة تجعلنا نريد الحصول عليها فوراً. كم من مرّة أعجبتكِ نظّارات Gigi Hadid الشمسيّة؟ وكم من مرّة تمنّيتِ الحصول على حذاء Jennifer Lopez الرياضيّ؟

إن ظننتِ أنّ تبنّي لوكات النجمات أمر صعب ويكلّف الكثير من المال فأنتِ على خطأ يا عزيزتي. لكلّ نجمة تصميم مفضّل غير باهظ الثمن، سواء كان قطعة ملابس أم أكسسوار لم تتخلّى عنه مؤخّراً في معظم إطلالاتها اليومية، لنتعرّف عليه سويّاً.

 

Converse All Star

حذاء رياضيّ عمليّ بغنى عن التعريف. تعتمده السيّدة الأولى سابقاً Michelle Obama في معظم إطلالاتها اليوميّة الكاجوال، وتشاركها ابنتها الكبرى Malia Obama حبّها في انتعاله. رُصدتا أكثر من مرّة معتمدتان إيّاه سويّاً وهو في متناول الجميع إذ يبلغ سعره 60 دولار فقط.

 

Le Specs x Adam Selman Last Lolitaنظّارت شمسيّة على شكل عينيّ القطّة، باتت تعتمدها عارضة الأزياء Gigi Hadid في معظم إطلالاتها اليوميّة. تتراوح ألوانها ما بين الأحمر، الأسود، الأزرق والأبيض تختار جيجي التدرّج الذي يتلائم مع كلّ لوك. تصميم مميّز وعصريّ يبلغ سعره 62$.

 

Superga 2750 Cotu Classicليس من الغريب أن تعتمد Kate Middleton نفس التصاميم أكثر من مرّة، إنّما يبدو أنّ لإطلالتها اليوميّة العمليّة باتت تفضّل انتعال حذاء Superga 2750 Cotu Classic. تصميم بسيط ومريح يبلغ ثمنه 57$ فقط.

 

Nike Air Presto Ultra Flyknitتحافظ Jennifer Lopez على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة بشكلٍ يوميّ. لدى توجّها إلى صالة الرياضة، لا تتخلّى هذه النجمة عن حذاء Nike Air Presto Ultra Flyknit بلون الأصفر النيون الصارخ والذي يبلغ سعره 150$.

 

Adidas X Yeezy Powerphaseتتمتّع Kendall Jenner بستايلٍ كاجوال شيك خصوصاً في إطلالاتها اليوميّة، لذا من الطبيعيّ أن تنتعل سنيكرز Adidas X Yeezy Powerphase. تصميم يجمع ما بين الأسلوب الرياضيّ والعمليّ يبلغ سعره 120$.

 

Quay The Playaبتنا نرصد مؤخذراً Jennifer Lopez معتمدةً نظّارات شمسيّة داكنة تناسي بشرتها البرونزيّة وشعرها البنّي الفاتح. هي ليست سوى نظّارات The Playaمن Quay والتي يبلغ ثمنها 60$.

 

Adidas Originals Superstar Glossy Leatherصحيح أنّ الممثّلة Eva Longoria قصيرة القامة لكن هذا لا يمنعها من انتعال الأحذية المسطّحة. يبدو أنّ حذاء Originals Superstar الرياضيّ من Adidas هو تصميمها المفضّل وأصبح يرافقها في كافة إطلالاتها اليوميّة خصوصاً عند السفر. يمكنكِ الحصول عليه لقاء 80$ فقط.

 

اقرئي أيضاً: 10 مستحضرات لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار تقسم النجمات بفعاليّتها

موديل الصندال الذي يتناسب مع كل أزيائكِ في كلّ الأوقات