شيرين عبد الوهاب استطاعت منذ عام 2002 حتى يومنا هذا، أن تترك بصمة خاصة بها. صوتها الجميل لم يكن العامل الوحيد الذي جعلها محط أنظار الجميع، بل أيضاً شخصّيتها العفوية وقرارتها الصادمة، لعبت دوراً في ذلك، هذا إلى جانب أسلوبها الجماليّ وستايلها في الأزياء والموضة. بعيداً عن إنجازاتها كنجمة ناجحة، لاحظنا أنّ منذ إطلالتها الأولى حتى يومنا هذا، تغيّر أسلوبها في الموضة مع مرور السنوات، ففي بداياتها كان أسلوبها كاجوال أكثر ليصبح ستايلها أنثوي وملفت. من هنا، إكشتفي بالتفاصيل والصور، تطوّر أسلوب شيرين عبد الوهاب منذ بداياتها حتى الآن.

شاهدي صور مراحل تطوّر جمال شيرين عبد الوهاب عبر السنوات

تطوّر أسلوب شيرين عبد الوهاب في الموضة عبر السنوات

صور شيرين عبد الوهاب في بداياتها

في بداية مشوارها الفني، تميّزت شيرين عبد الوهاب بستايلها الكاجوال والبسيط، إذ كانت ترتدي في معظم الأحيان سروال جينز وتوب، حتى في فيديو كليباتها وخصوصاً في فيديو كليب أغنية أه يا ليل.

صور شيرين عبد الوهاب في بداياتهاصور شيرين عبد الوهاب في بداياتها

صور شيرين عبد الوهاب  بين عام 2009 و2012

في العام 2009 بدأ أسلوب شيرين عبد الوهاب يتغيّر بعض الشيء، إذ تخلّت عن الأسلوب الكاجوال لصالح الستايل الأنثوي والأنيق. بدأت في اعتماد الفساتين سواء كانت ضيّقة أو واسعة بدلاً من ارتداء سروال الجينز والتوب. كما في هذه الفترة، اكتسبت الوزن جرّاء حملها ووضع مولودتها الثانية، فكانت حينها تعتمد في معظم الأحيان الفساتين الواسعة.

صور شيرين عبد الوهاب  بين عام 2009 و2012صور شيرين عبد الوهاب  بين عام 2009 و2012صور شيرين عبد الوهاب  بين عام 2009 و2012

صور شيرين عبد الوهاب  بين عام 2013 و2014

حافظت على الستايل الأنثوي، وتنوّعت إطلالاتها ما بين الفساتين والافرول. أيضاً اختارت معظم إطلالاتها بقماش الدانتيل، كذلك في الوقت الذي اعتمدت فيه فساتين ذات حبيبات برّاقة اختارت الألوان الهادئة.

على اليسار، شيرين عبد الوهاب في فستان أسود من مجموعة Lanvin لخريف وشتاء 2013-2014

على اليسار، شيرين عبد الوهاب في فستان من Dolce & Gabbana

شيرين عبد الوهاب في فستان أصفر من Dolce & Gabbana

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2015 و2016

في هذه الفترة، اختارت شيرين عبدالوهاب إطلالات أنثوية ومتجدّدة في الوقت عينه، كما بدأت تختار تصاميم موقّعة من أشهر المصمّمين العالمين مثل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. كذلك، بدأت تركّز أكثر على التصاميم الضيّقة التي تظهر تفاصيل جسمها، بالإضافة إلى تلك التي تتّسم بالألوان المنعشة والنقشات البارزة.

من اليمين إلى اليسار: شيرين عبد الوهاب في فستان من Zuhair Murad وفستان من مجموعة Galvan لخريف 2015

شيرين عبد الوهاب في فستانين من Dolce & Gabbana

من اليمين إلى اليسار: شيرين عبد الوهاب في فستان من Yousef Aljasmi وفستان من Nicolas Jebran

من اليمين إلى اليسار: شيرين عبد الوهاب في فستان من Dolce & Gabbana وقميص أبيض من Self-Portrait 

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2016 و2017

بات واضحاً أن شيرين عبدالوهاب في هذه الفترة أصبحت تفضّل أكثر فساتين الأميرات الدراماتيكيّة، بالقصّات الكبيرة والواسعة. لكن طبعاً كانت في بعض الأحيان تلجأ إلى الفساتين الأنثوية غير الضخمة أي المنسدلة.

شيرين عبد الوهابمن اليمين إلى اليسار: شيرين عبد الوهاب في فستان زهري من Nicolas Jebran وفستان أخضر من مجموعة Nicolas Jebran لربيع وصيف 2017شيرين عبد الوهابمن اليمين إلى اليسار: شيرين عبد الوهاب في فستان ذهبي من Marmar Halim، فستان أبيض من Marmar Halim وفستان أزرق من Nicolas Jebranشيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب في فساتين من Yousef Aljasmi

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2019 و2020

في هذه الفترة لاحظنا أنّها بدأت تتخلّى تدريجياً عن فساتين الأميرات، لتلجأ إلى القصات المنسدلة والأكثر عملية وراحة.

 شيرين عبد الوهاب في فساتين من Yousef Aljasmi

إلى اليسار، شيرين عبد الوهاب في فستان أخضر من Marmar Halim

صورة شيرين عبد الوهاب في عام 2021

بعد أن غابت لفترة وابتعادها عن منصات السوشيل ميديا، عادت حينها شيرين عبدالوهاب بلوك بسيط غير مبالغ به، أنثوي وملفت للأنظار. كما أن روّاد الإنترنت أشادوا بجمال طلّتها، خصوصاً أن الفستان الذي اختارته أظهر مدى نحافتها وبدا ذلك واضحاً أيضاً على وجهها.

شيرين عبد الوهاب في فستان من Nicolas Jebran