حذاء مريح وعمليّ، يذكّرنا بطفولتنا وخصوصاً أيّام المدرسة... نتحدّث عن تصميم Dr.Martens. هذا الحذاء الذي مهما مرّت عليه السنوات لا تبطل موضته أبداً، وهذا الموسم عاد إلى الواجهة ليحتلّ الصدارة في صفوف النجمات بشكل خاص. صحيح أنّه ليس بجديد وسبق أن ارتدته النجمات في السنوات الماضية، إلاّ أن هذا العام وفي الآونة الأخيرة، لا يتوقّفن عن اعتماد هذا الحذاء بمختلف أشكاله، إلاّ أنّ التصميم ذا الشرائط (صورته أعلاه) هو من أكثر الأحذية التي اعتمدتها.

 

حذاء Dr.Martens يليق بسراويل الجينز تماماً كما يتماشى مع الفساتين القصيرة والتنانير الكاجوال، وهكذا اعتمدته النجمات في مختلف لوكاتهنّ. العارضة Gigi Hadid اختارت الحذاء باللون الأحمر ونسّقته مع سروال ومعطف. أمّا Jessica Alba فاعتمدته مع فستان قصير وسترة حمراء. بأسلوب مغاير، أطّلت Bella Hadid بجمبسوت من قماش الدنيم المطبّع بورود حمراء.

 

قد تشجّعكِ نجمتكِ المفضّلة على انتعال حذاء Dr.Martens، إلاّ أن سعره سيحفّزكِ أكثر فأكثر على شراء واحد مماثل في أسرع وقت ممكن. لماذا؟ لأنّ سعره لا يتجاوز الـ150 دولار، ما يعني أنّه مناسب لجميع السيدّات. لا تتردّدي في اقتناء هذا الحذاء الذي سيؤمّن لكِ الراحة في كلّ خطواتكِ.

 

إقرئي أيضاً: حذاء Niki البرّاق من Saint Laurent Paris يقلب إطلالات النجمات رأساً على عقب

 

 

جيجي حديد حذاء

Gigi Hadid

بيلا حديد حذاء

Bella Hadid

هايلي بالدوين

Hailey Baldwin

جيسيكا ألبا حذاء

Jessica Alba

Madisson Beer

مايلي سايرس حذاء

Miley Cyrus

سكارليت جوهانسون حذاء

Scarlett Johansson