الحذاء الشتويّ الطويل صيحة رافقتنا منذ الموسمين السابقين وانتقلت معنا أيضاً إلى المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 بحيث أصبحت هوس النجمات والفاشينيستا العربيّات والأجنبيّات. حذاء واحد لفتهنّ معظمهنّ، فتألّقن به في لوكاتهنّ الكاجوال والرسميّة هو شوز Rockoko من Fendi.

 

رأينا هذا الحذاء ضمن مجموعة خريف 2017 باللون الأحمر الفاتح والداكن. يتميّز هذا التصميم بمزيج قماشه، فهو مصنوع من الجلد أو المخمل ويتداخل فيه القماش المطّاطيّ الشبيه بالجوارب. رافقنا هذا الموديل أيضاً ضمن إطلالات المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 ولكن باللونين البيج والأسود مع لمسة من التجدّد، إذ لفتنا القماش الشفاف عند الجوانب والمنطقة الخلفيّة.

 

مثلما ذكرنا أعلاه، العديد من النجمات والفاشينيستا تألّقن بحذاء Rockoko باللون الأحمر وكشفن عن أسلوبهنّ الجريء والملفت. التنسيق اختلف من نجمة إلى أخرى! منهنّ من انتعل هذا الحذاء مع التنّورة، فأحببنا إطلالة المدوّنة Giovanna Battaglia Engelbert الموحّدة اللون التي اعتمدت أزياء حمراء من رأسها إلى أخمص قدميها. نجمات أخريات نسّقن هذا الحذاء مع فستان على شكل قميص مثل الممثلة الأميركيّة Mila Kunis ومدوّنة الموضة Chiara Ferragni. أمّا ريم السعيدي فقرّرت تنسيق هذا الحذاء الأحمر الملفت مع فستان باللون الأزرق الزاهي، لتكون إطلالتها مفعمة بالحيويّة.

لا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء المناسب لكلّ إطلالاتكِ، واعتمديه مع شورت، فستان، تنّورة قصيرة أو حتّى بإمكانكِ ارتداءه أسفل التنانير المتوسّطة الطول.

إليكِ أدناه صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن حذاء Rockoko من Fendi.

 

اقرئي أيضاً: الحذاء الشتوي العالي: أجمل الأحذية العصرية التي اعتمدتها النجمات في إطلالات جذّابة غير تقليدية

حذاء Dr.Martens يعود إلى الواجهة والنجمات لا يتوقّفن عن اعتماده

 

حذاء روكوكو من فندي ريم السعيديريم السعيدي

حذاء روكوكو من فندي جويل مردينيان
جويل مردينيان

حذاء روكوكو من فندي هايلي بالدوينHailey Baldwin

حذاء روكوكو من فنديMila Kunis

حذاء روكوكو من فنديالفاشينيستا Caroline Daur

حذاء روكوكو من فنديالفاشينيستا Chiara Ferragni

حذاء روكوكو من فنديالفاشينيستا Giovanna Battaglia Engelbert

حذاء روكوكو من فندي Romee Strijd

حذاء روكوكو من فنديحذاء Rockoko من مجموعة Fendi لخريف 2017

حذاء روكوكو من فنديحذاء Rockoko من مجموعة Fendi التحضيريّة لربيع 2018