العبايا هي الخيار الأمثل لتتألّق بها كلّ نجمة وكلّ سيّدة خلال الدعوات خصوصاً خلال الإفطار والسحور، إذ أنّها تصميم مريح، متحفّظ وأنيق بنفحة شرقية. هذا العام، تألّقت النجمات بأجمل العبايات خلال المناسبات الكبرى أو خلال إحياء الحفلات الغنائية. 15 نجمة، تنافسن على لقب أحلى إطلالة في العبايا، فكلّ واحدة منهنّ اختارت التصميم الذي يليق بها ويتماشى مع أسلوبها وشخصيّتها. في هذا المقال، سنذكّركِ بأجمل لوكات النجمات في العبايا التي تباهين بها خلال هذا العام. 

كارمن سليمان 

كارمن سليمان عبايا

 

تميّزت عبايا كارمن سليمان المصمّمة من قبل زوجة الفنّان المصري تامر حسني Bassma Boussel، بنقشة النمر التي زيّنتها من الخلف ومن المنطقة العلوية. الملفت في هذا التصميم تداخل الألوان ما بين البنيّ، الزهريّ والبرتقاليّ، للمسة أكثر حيوية.

 

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل عبايااعتمدت بسمة بوسيل عبايا مخمليّة من تصميمها، وكان اختيارها لهذا القماش ملفت إذ أنّه نادراً ما نرى عبايات مخملية. إضافة إلى ذلك، إن المزج بين اللوني الزيتي والذهبي، كان موفّقاً، كمل نسّقت مع هذا التصميم حقيبة من Bulgari. 

 

لجين عمران 

لجين عمران  عبايا

ارتدت الإعلامية السعودية لجين عمران عبايا باللون الأبيض العاجيّ من تصميم Selma Benomar، زيّنتها تطريزات ذهبيّة برّاقة عند منطقة الصدر وأطراف الأكمام في القسم السفليّ منه. اتّخذت هذه التفاصيل شكلاً هندسياً ناعماً ذا لمسةٍ شرقيّة، ممّا زاد من حيويّة التصميم الذي تميّز بقصّته البسيطة. 

 

مريم سعيد

مريم سعيد عبايا

أكثر ما لفتنا في عبايا الإعلامية المغربية مريم سعيد هي أكمام التصميم العريضة والمنتفخة. تميّز هذا التصميم من توقيع Halima Marmar، بخطوط من تدرجّات اللون الأزرق لتبدو كأنّها موجات بحر.

 

أنغام 

أنغام عبايا

العبايا التي اعتمدتها أنغام من تصميم Laila Amraoui كانت في غاية الشياكة سواء من حيث شكل التصميم أو لونه.  

 

إليسا

إليسا عبايا

اعتمدت إليسا عبايا شرقيّة من المخمل الأحمر العنّابي العميق، تميّزت برسوماتٍ عريقة وشراشيب ناعمة تدلّت من القسم السفليّ منها وزادت من حيويّة إطلالتها. هذه كانت المرّة الأولى التي ترتدي فيها هذه النجمة عبايا. أكملت لوكها الفائق الأناقة مع سروال كلاسيكيّ وقميص ناعم أسود.

 

يارا

يارا عبايا

اختارت يارا قفطاناً في غاية الشياكة تميّز باللون الأخضر الداكن والتطريزات باللون الذهبي، توسّطه حزام باللون عينه أيضاً. 

 

نادين نجيم

نادين نجيم عبايا

اختارت نادين نجيم لوكاً شرقيّاً بامتياز مطعّم بنكهة عصريّة، إذ ارتدت قفطاناً غير تقليديّ من دار La Bourjoisie. هو عبارة عن جمبسوت ذهبيّ برّاق، فوقه قفطان أزرق وذهبي شفّاف ذو فتحتين عند الجانبين. أضاف الحزام الذهبي والفضّي طابعاً أنثوياً على لوك هذه النجمة، لبيرز خصرها النحيف بطريقة جذّابة.

 

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز عبايا

تألّقت مهيرة عبدالعزيز بعبايا من تصميم Selma Benomar، تميّزت أكمامها الشفّافة بقطعة دانتيل ناعمة عند المعصم. لوك هذه  الإعلامية الإماراتية كان في غاية الأناقة والرقي. 

 

ميساء مغربي

ميساء مغربي عبايا

تألّقت هذه الممثلة المغربية- السعودية بعبابا من Selma Benomar، تميّزت بالكاب الطويل الشفّاف وبالتطريزات الناعمة التي زيّنت التصميم عند القسم العلوي منه. لوك ناعم غير متكلّف. 

 

هند صبري

هند صبري عبايا

اختارت هند صبري عبايا باللون الزهري الذي تناسب مع لون بشرتها الحنطية. هذا التصميم بسيط وأنثويّ، ممّا جعلها تبدو في غاية الجاذبية والنعومة. 

 

سلمى رشيد

سلمى رشيد عبايا

ارتدت المغنية المغربية سلمى رشيد عبايا من تصميم Ihssan Ghziel، تميّزت باللون الأحمر مع لمسات من اللون الذهبيّ، ما نقل التصميم إلى مستوى آخر من الفخامة. 

 

أمل العوضي

أمل العوضي عبايا

اختارت النجمة الكويتية أمل العوضي عبايا باللون الأزرق الهادىء، المطرّز بحبيبات ونقشات للمسة من الرقي. 

 

إلهام الصغير

إلهام الصغير عبايا

اختارت الإعلامية التونسية إلهام الصغير عبابا باللون الأصفر الناعم المائل إلى الذهبيّ، ونسّقته مه كاب ما جعلها لوكها فخماً وملكياً. 

 

تمارا جمال تمارا جمال  عبايا

تألّقت مدوّنة الموضة تمارا جمال بعبايا باللون الأخضر، تميّزت بالتطريزات التي زيّنت التصميم بطريقة ملفتة وجذّابة. 

 

إضغطي هنل لتصوّتي للعبايا الأجمل التي اعتمدتها النجمات خلال سنة 2017 على هذا الرابط.

 

 

إقرئي أيضاً: حصاد 2017: أكثر أكسسوارت مايا دياب المثيرة للجدل لهذا العام