تنجح مايا دياب دائماً في جذب الأنظار إليها، سواء كان ذلك من خلال الملابس التي ترتديها، مكياجها، تسريحة شعرها أو الأكسسوارات التي تختار أن تزيّن لوكها بها. الأكسسوارات الفريدة من نوعها والبعيدة عن الملل كان لها حصّة بارزة في لوكات مايا دياب خلال عام 2017. لجأت النجمة خلال هذا العام إلى موديلات مثيرة للجدل سواء في الحقائب، أكسسوارت الشعر، الأحذية أو حتى نظارات الشمس. رصدنا لكِ أبرزها، شاهديها في الصور أدناه.

 

لجأت مايا دياب إلى موديلات حقائب فريدة من نوعها خلال سنة 2017 وأكثر ما لفتنا في إحدى إطلالاتها هي الحقيبة على شكل أحمر شفاه من تصميم Lulu Guinness. هذا الموديل أضفى إلى لوك هذه النجمة لمسة بعيدة عن كلّ التصاميم التقليدية المملّة. ما لفت انتباهنا أيضاً خلال هذه السنة هي حقيبة Chanel الشفافة التي حملتها Maya Diab والتي تميّزت بموديلها على شكل خزان وقود مصنوع من البلكسي.

مايا دياب قوتشيمايا دياب معتمدة حقيبة من Chanel

مايا دياب شانيلمعتمدة حقيبة من Chanel

مايا دياب نظارات إيف سان لورانمعتمدة حقيبة من Lulu Guinness

مايا دياب حقيبة لويس فيتون نظارات قوتشيمعتمدة حقيبة من Louis Vuitton

 

 

فيما يتعلّق بالنظارات الشمسيّة، اعتمدت مايا دياب خلال سنة 2017 موديلات جريئة وخارجة عن المألوف وأبرزها الموديلات كبيرة جداً الشبيهة بالقناع. نذكر من هذه الأكسسوارت نظارات شكل قلب من Saint Laurent Paris، ونظارات Gucci التي تميّزت بحبّات لؤلؤ على الإطار.

مايا دياب نظارات قوتشيمعتمدة نظارات من Gucci

مايا دياب

مايا دياب نظارات قوتشيمعتمدة نظارات من Gucci

مايا دياب نظارات إيف سان لورانمعتمدة نظارات من Yves Saint Laurent

مايا دياب

مايا دياب

 

 

أمّا بالنسبة إلى أحذية Maya Diab، فالموديلات الفريدة من نوعها كان لها حصّة بارزة في إطلالات النجمة خلال سنة 2017. لجأت مايا دياب في العديد من إطلالاتها إلى صندال Riri من Dsquared2 غير التقليديّ الذي تميّز بشرائط رفيعة وطويلة للغاية. طول الشرائط أعطاه نوع من الغرابة إذ لفّها حول الساقين للوصول إلى أعلى الفخذين يتطلّب مساعدة شخصين أمّا خلع الصندال فيأخذ ساعة من الوقت! كما اعتمدت مايا دياب أيضاً موديل غريب من تصميم Dsquared2 الذي تميّز بالتفاصيل الكثيرة الموجودة فيه كالحبال والشراشيب.

مايا دياب ديسكوارد2منتعلة صندال من Dsquared2 

مايا دياب ديسكوارد2منتعلة صندال من Dsquared2 

مايا دياب

مايا دياب

 

 

من ناحية أكسسوارات الشعر، أثارت مايا دياب الجدل بالكوفية التي اعتمدتها خلال العديد من إطلالاتها في سنة 2017 خصوصاً على البحر. لفّت هذا الموديل على رأسها بطريقة وكأنّها تلفّ شعرها بمنشفة.

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

 

أخيراً، تبنّت Maya Diab خطوة جريئة خلال سنة 2017 واتبعت موضة حلقة الشفاه التي سادت بين النجمات الأجنبيات مثل Kim Kardashian وJoan Smalls. خطوة أضافت جرعة من الشغب والغموض إلى لوكها.

مايا دياب

 

 

صوّتي للأكسسوار الأغرب الذي اعتمدته مايا دياب خلال سنة 2017 على هذا الرابط.

اقرئي أيضاً: مايا دياب لا تتخلّى عن بوتس Malone Souliers الشبيه بالستيليتو... حذاء مناسب لكلّ إطلالاتها