Zara وMango وH&M... يبدو أنّها ليست العلامات التجاريّة المفضلّة لديكِ فقط، بل لها أيضاً مكانة خاصّة في خزانة النجمات؛ وإن كنتِ من متتبّعات إطلالاتهنّ على الدوام لعلّكِ سبق أن لاحظتِ ذلك. على مدار 12 شهر خلال العام 2017، لم تبخل علينا هذه الفاشينيستا العالميّات والعربيّات بتنسيقات مختلفة مزجت بين الملابس والأكسسوارات المقبولة السعر والتصاميم الباهظة الثمن. من العارضات إلى الممثّلات، المغنيّات ومدوّنات الموضة، كلّهن برهنّ لنا أنّ مواكبة الصيحات الرائجة لا يتطلّب تبذير أموال طائلة، بل يمكنكِ فعل ذلك بأقل تكلفة ممكنة ومن علامات تجاريّة موجودة في كل المولات وفي كافّة الدول العربيّة.

 

تصاميم زارا كان لها الحصّة الأكبر والأبرز في إطلالات النجمات، فأكّدت لنا الملكة Letizia أنّ فساتين هذه الماركة تليق حتّى باللوكات الملكيّة تماماً كما فعلت دوقة كمبردج Kate Middleton حين ارتدت معطف من زارا. كذلك، Ivanka Trump فاجأتنا أكثر من مرّة، باختيارها لملابس وأحذية من هذه العلامة التجاريّة أجددها كان انتعالها لمول من Zara لا يتجاوز سعره الـ60 دولار. أمّا الإعلاميّة لجين عمران فكشفت لنا عن حبّها لهذه العلامة في أكثر من لوك ملفت وأنيق.

 

كذلك، هيفاء وهبي المعروفة بانتقائها لتصاميم الموسم أو الـIt Pieces في لوكاتها اليوميّة والتي غالباً ما تكون باهظة الثمن، إلّا أنّها هي أيضاً قرّرت أن تطلّ بقميص من Forever21 سعره 25 دولار فقط. تصميم مكشوف الأكمام ومقلّم مواكب لصيحات الموضة بثمن زهيد للغاية.

 

تماماً مثلكِ، عارضات الأزياء هنّ أيضاً يتسوّقن من علامات تجاريّة مقبولة السعر، فـGigi Hadid مثلاً تحبّذ ماركة H&M؛ وHailey Baldwin لا تخشى اعتماد فساتين من Topshop على السجّادة الحمراء.

 

الصور أدناه ستكشف لكِ عن أبرز التصاميم التي اعتمدتها النجمات والتي لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار والتي قد تظنّين لوهلة أنّ ثمنها يفوق ذلك بأضعاف.

 

إقرئي أيضاً: حصاد 2017: أجمل العبايات التي ارتدتها النجمات العربيات لهذا العام

حصاد 2017: أكثر أكسسوارت مايا دياب المثيرة للجدل لهذا العام
 

الملكة Letizia في فستان Zara

Ivanka Trump تنتعل مول Zara

Ivanka Trump تنتعل فستان Zara

Ivanka Trump تنتعل حذاء Zara

لجين عمران في معطف Zara


لجين عمران في فستان Zara نفسه الذي سبق أن اعتمدته الملكة Letizia في الصورة رقم 1

هيفاء وهبي في توب من Forever21

Kate Middleton في معطف Zara

Gigi Hadid في سترة H&M

Gigi Hadid في سروال H&M

Hailey Baldwin في فستان Topshop

Bella Hadid في سروال H&M

Bella Hadid تعتمد حزام Zara

Kendall Jenner تعتمد قبّعة Topshop x Stranger Things

Meghan Marckle تعتمد حقيبة Everlane

Melania Trump تنتعل حذاء من Converse

المدوّنة Nour Arida في سترة Mango

المدوّنة Nour Arida في حذاء Mango

المدوّنة Ohoud Alenezi في توب من Topshop

Olivia Palermo في سترة Zara