خلال سنة 2017، أطلّت النجمات العربيّات بمختلف اللوكات اليوميّة الكاجوال وتميّزت كلّ واحدة منهنّ بأسلوبها الخاص. اخترنا النجمات اللبنانيّات هيفاء وهبي، نانسي عجرم، إليسا، مايا دياب وميريام فارس لتسليط الضوء على أسلوبهنّ الذي يتراوح بين البسيط، الجذّاب، العصريّ والمثير للجدل.


لم تتخلّى هيفاء وهبي عن أسلوبها الجذّاب والجريء خلال سنة 2017، فأطلّت بفساتين وتنانير قصيرة مدحت قوامها وبرزت مفاتنها. كما ولجأت إلى السراويل الجينز الضيّقة مستعينة بلمستها الخاصّة التي جعلتها تبدو عصريّة ومميّزة.  

هيفاء وهبي

 

 

بالنسبة إلى نانسي عجرم فهي تتميّز دائماً بأسلوبها العصريّ والبسيط، وحرصت خلال سنة 2017 على اختيار الملابس المواكبة لصيحات الموضة فتألّقت بها بكامل الأناقة والبساطة. تصميم Rosie Assoulin مثلاً الذي اختارته في إحدى المناسبات، استطاع أن يلفت الأنظار بألوانه الصيفيّة المنعشة.

نانسي عجرم
 

أمّا إليسا فدائماً ما تطلّ بستايل كلاسيكيّ بسيط، وهذا ما لجأت إليه سنة 2017 في إطلالاتها اليوميّة الكاجوال. اعتمدت بالإجمال سراويل جينز ونسّقتها في معظم الأحيان مع سترات كاجوال. لاحظنا حبّها الواضح للجمبسوت والسترات العسكريّة.

إليسا

 

 

تنجح دائماً مايا دياب في جذب الأنظار إليها في كافّة إطلالاتها، وهذا ما فعلته خلال سنة 2017 في لوكاتها الكاجوال وذلك من خلال الملابس والأكسسوارات المثيرة للجدل التي اعتمدتها. لجأت في هذه السنة إلى نظارات شمسيّة جريئة وغير تقليديّة، موديلاات أحذية فريدة من نوعها وأشكال حقائب غريبة تماماً كالحقيبة على شكل أحمر شفاه. (اضغطي هنا لمشاهدة أكثر أكسسوارت مايا دياب المثيرة للجدل لسنة 2017)

مايا دياب



أمّا ميريام فارس فاختارت في سنة 2017 أن تلجأ إلى التصاميم المريحة خلال إطلالالتها اليوميّة. لوكات ارتكزت على الأحذية الرياضيّة والرجاليّة الأسلوب، الفساتين والملابس الفضفاضة.

ميريام فارس

 

اضغطي هنا للتصويت لصاحبة الأسلوب الكاجوال الأجمل لسنة 2017.