حلّت الفنانة سيرين عبد النور ضيفة على برنامج "منّا وجرّ" الذي يُعرض على شاشة الـMTV اللبنانيّة وظهر حملها للمرّة الأولى رسمياً. هذا الحمل لم يؤثّر أبداً على جمالها فأطلّت بكامل الأناقة متألّقة بأسلوب بسيط وناعم. صحيح أنّ الستايل الذي اختارته لتستعرض حملها لم يكن مبالغ به، لكنّ الألوان نقلت الإطلالة إلى مستوى آخر؛ سواء من ناحية لون الفستان أو المكياج. لجأت إلى فستان أنثوي باللون الذهبيّ ومكياج عيون أحمر. ألوان احتفاليّة تماشت مع الحلقة التي أطلّت بها بمناسبة الأعياد.

فستانها جذّاب بقصّته عند الصدر والساقين، تميّز بالطيّات، والملفت أنّه يبلغ ثمنه 200 دولار فقط. هذا دليل على أنّ الأناقة ليست محدودة فقط بالأسعار الباهظة. بالنسبة إلى المجوهرات، اختارت سيرين عبد النور موديلات عصريّة وناعمة من متجر Sylvie Saliba لتزيّن إطلالتها، فاعتمدت خواتم، قلائد وأقراط من ماركات عالميّة مثل H.Stern وStephen Webster.

الأمر الذي لم يعجبنا في لوك Cyrine Abdelnour هو الحذاء الذهبيّ الذي انتعلته مع الفستان. هذا الخيار لم يكن صائباً ولم يلق أبداً بالفستان من حيث اللون، فتضارب التدرّجان ببعضهما.

أمّا من الناحية الجماليّة، فلجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة شعر مالس بسيطة من توقيع مصفف الشعر Michel Zeytoun واختارت مكياجاً قوياً بعض الشيء اهتمّت به خبيرة التجميل Colette Iskandar. ارتكز المكياج على الرموش الكثيفة، ظلال عيون باللون الأحمر وأحمر شفاه حياديّ.

من جهة أخرى، كشفت سيرين عبد النور في هذا البرنامج عن جنس وإسم مولودها الثاني، وأعلنت أنها تنتظر صبياً وستُطلق عليه إسم كريستيانو. صرّحت بأنّها في الشهر السابع لافتة إلى أن الأجواء العامّة لم تسمح لها من قبل بإعلان خبر حملها بشكلٍ رسميّ.

 

اقرئي أيضاً: النجمات قبل وبعد عمليّة نفخ الشفاه

حصاد 2017: مَن هي النجمة العربيّة صاحبة الأسلوب الأجمل خلال فترة حملها خلال هذه السنة؟

 

صور سيرين عبد النور

صور سيرين عبد النور

صور سيرين عبد النور

صور سيرين عبد النور

صور سيرين عبد النور

صور سيرين عبد النور