على ما يبدو أن إطلالات النجمات في حفل IWC Filmmaker Award ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي 2017، كانت أفضل بكثير من اليوم الأوّل (إضغطي هنا وهنا للمزيد من التفاصيل). هذه المرّة، لم تكن اللوكات كارثية على السجادة الحمراء، بل كانت بالإجمال جيّدة باستثناء بعضهنّ. 

 

لاحظنا تحسناً ملحوظاً في لوك الممثلة المصرية يسرا، بعد سلسلة الإطلالات الفاشلة (إضغطي هنا وهنا لتتذكّري لوكاتها هذه السنة). اختارت فستاناً مكشوف الكتفين ونسّقته مع وشاح وحقيبة يد حمراء، ما كسر من حدّة السواد في لوكها. صحيح أن التصميم الذي اعتمدته ليس في غاية الروعة، إلاّ أنّه أفضل من إطلالاتها السابقة خلال مهرجانات هذا العام. مكياجها كان جذّاباً خصوصاً أنّه ارتكز على الروج باللون الأحمر.

 

الإعلامية المغربية مريم سعيد لجأت إلى الأسلوب البسيط غير المتكلّف، إذ اعتمدت فستاناً من قماش التول، ونسّقته مع حقيبة يد ذهبية اللون. لم تبالغ أيضاً في تسريحة شعرها، بل اختارت الخصلات المالسة. بالإجمال، لوكها كان ناعماً وبعيداً عن التكلّف.

 

أمّا Tuba Buyukustun، فارتدت فستاناً من Tuvanam تميّز بقصّته في القسم العلوي. بشكل عام، التصميم الذي اختارته هذه الممثلة التركية لم يكن مخيّباً للآمال، لكنّه لا يُصنّف كأجمل لوكاً. 

 

اختارت الممثلة المصرية بشرى فستاناً من توقيع شيماء أنور. مقارنة بإطلالتها الأولى خلال افتتاح مهرجان دبي السينمائي، هذا اللوك يُعتبر أفضل. من الجيّد أنّها اختارت اللون البنفسجي على السجادة الحمراء، فهو من الألوان الرائجة في الربيع المقبل، إلاّ أن قصّة الفستان قبيحة للغاية. قصّة هذا التصميم من القسم السفلي بشكل خاص غير مرتّب أبداً. 

 

للأسف، الممثلة المصرية منّة شلبي ما زالت في خانة أسوأ الإطلالات! ارتدت فستاناً، سبق وأن ارتدته الممثلة السورية نسرين طافش. التصميم لم يتناسب مع شكل جسم منّة شلبي أبداً، حتّى تنسيقها للأنكل بوتس معه لم يكن صائباً. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لا شعرها ولا مكياجها كانا في صالحها. لوك غير مرتّب ولا يليق بالسجادة الحمراء!

 

إلى جانب العديد من النجمات، كان هناك حضور بارز لمدوّنات الموضة والجمال مثل لانا الساحلي، كارن وازن ونور عريضة. كلّ واحدة منهنّ اختارت التصميم الذي يحاكي شخصيّتها، ويبرز جمالها.

 

شاهدي في ما يلي كلّ إطلالات النجمات في حفل IWC Filmmaker Award ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي للعام 2017

هند صبري في فستان من Ziad Nakad

بشرى في فستان من شيماء أنور

منّة شلبي 

من اليمين إلى اليسار: نسرين طافش ومنّة شلبي

مريم سعيد

ريا أبي راشد في فستان من Carolina Herrera

ريم السعيدي في فستان من Rami Kadi

Sonam Kapoor في فستان من Ralph & Russo

Tuba Buyukustun في فستان من Tuvanam

يسرا

Cate Blanchett في فستان من Louis Vuitton

حبيبة بسيوني في فستان من Yasmine Hawa

جيسيكا قهواتي في فستان من Viktor & Rolf

كارن وازن في تصميم من Burberry

 

لانا الساحلي في فستان من Hussein Bazaza

نور عريضة في فستان من Nicolas Jebran