كان لهيفاء وهبي سلسلة إطلالات في مدينة "كان"، تراوحت بين اللوكات اليومية والمسائية خلال الحفلات التي تلت مهرجان "كان". بشكل عام، إطلالات هذه النجمة كانت جميلة، لكنّها أخفقت مرّة واحدة خلال حفل De Grisogono. لنتذكّر معاً كلّ لوكات هيفاء وهبي في هذه المدينة.

 

خلال تجوّلها في "كان"، اختارت هيفاء وهبي الأسلوب الكاجوال والعصريّ، إذ ارتدت سروال جينز مع كاب طويل من دون أكمام من تصميم Elie Saab. تميّز بحبيبات كبيرة زيّنته بالكامل، ما كسر من حدّة لون الأسود. أمّا للوكها الثاني، فلجأت إلى الستايل الجذّاب، من خلال فستان أبيض ضيّق من Alice McCall. اتّسم هذا التصميم بقصّة صدره، بالقماش الشفّاف عند الأسفل ونقاط الـPolka Dots. بدت هيفاء وهبي في هذا الفستان الفريد من نوعه في غاية الجمال.

 

أمّا في لوكاتها المسائية، فكان خيارها بين الأسلوب الكلاسيكي البسيط، الجذّاب والعاديّ. خلال حضورها حفل عشاء خاص بـ Roberto Cavalli، ارتدت فستاناً ضيّقاً وقصيراً جدّاً من Nicolas Jebran. تميّز بلونه الأسود الممزوج برسومات طغت عليها ألوان الأصفر، البرتقالي والأزرق. قد لا تكون المرّة الأولى التي تعتمد فيها هيفاء وهبي مثل هذا التصميم، لكنّنا لا نستطيع أن ننكر أنّه يليق بها وبجسمها الممشوق. نسّقت مع إطلالتها حقيبة يد من Lina Brax . من جهة أخرى، أطلّت هيفاء وهبي خلال حفل Chopard بستايل ملفت من خلال جمبسوت قصير جدّاً من Alexis. تميّز هذا التصميم بقماش الدانتيل، وبلونه الليلكي، نسّقته مع حذاء من Gianvito Rossi. 

 

من بين هذه الإطلالات الملفتة، لوك واحد فقط أدخل هيفاء وهبي في خانة أسوأ اللوكات. خلال حفل De Grisogono، أطلّت بفستان طويل شفّاف مطرّز بأزهار ملوّنة من Roberto Cavalli. كلّ تفصيل من هذا التصميم نقله إلى مستوى أضعف، من القماش إلى قصّة صدره وصولاً إلى الورود وخطوط الحمار الوحشي. إلى جانب كلّ هذه التخفيقات، لم يتناسب هذا الفستان مع جسمها أبداً.

 

أيّ لوكٍ لهيفاء وهبي أحببتِ أكثر خلال تواجدها في "كان"؟ 

 

اللوكات النهارية

هيفاء وهبي في كاب من Elie Saab

هيفاء وهبي في فستان من Alice McCall

هيفاء وهبي في فستان من Nicolas Jebran خلال حضورها حفل عشاء خاص بـ Roberto Cavalli 

هيفاء وهبي في فستان من Alexis خلال حضورها حفل Chopard

هيفاء وهبي في فستان من Roberto Cavalli خلال حضورها حفل De Grisogono