هذا الأسبوع، كانت Kim Kardashian حديث الجميع، إذ أطلّت في مطلع الأسبوع بفستانٍ يضجّ جاذبيّة  في حفل MTV Video Music Awards 2016، إضغطي هنا لمشاهدته، ثمّ عادت واعتمدت أكثر من إطلالة يوميّة ملفتة. أبرز هذه الإطلالات  كانت عندما اعتمدت حمّالة صدر شفّافة من La Perla نسّقتها مع كورسيه دنيم وسروال أسود ضيقّ يصل إلى حدود الركبة. لم يقتصر الأمر على ذلك إذ أضافت كيم سترة طويلة انسدلت لتلامس الأرض وتميّزت بالطبعة الغريبة من الخلف واستبدلت الكعب العالي بصندال فرو من  Givenchy، وهو تصميم رائج جدّاً في الخريف. صحيح أنّ إطلالتها غريبة لكن مميّزة وفريدة من نوعها.

أحببنا أيضاً Rihanna التي اعتمدت من ناحيتها جبمسوت أخضر طويل من The Dolls House تميّز بالشراريب التي تنسدل منه من كلّ مكان، نسّقته مع أكسسوارات وحذاء باللون نفسه.

أمّا Miranda Kerr ففضّلت الأسلوب العصري الذي لم يخلُ من الجاذبيّة، فاعتمدت قميصاً أسود بدا بسيطاً إلى حين استدارت وظهر تصميمه المكشوف بالكامل من الخلف.

الأحذية المميّزة كان لها أيضاً حصّة كبيرة في إطلالات النجمات هذا الأسبوع، إذ نسّقت Karlie Kloss الجمبسوت المطبّع بنقشة الورود مع حذاء رياضي من Adidas، في حين اعتمدت Hailey Baldwin حذاء بأشرطةٍ من Dsquared2 التفّت حول ساقيها. كذلك، أكملت Rosie Huntington-Whiteley إطلالتها العصريّة بحذاءٍ ملفت من Chanel، كما اختارت Kendall Jenner الحذاء المخمليّ باللون الأزرق الداكن.

إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل إطلالات النجمات هذا الأسبوع لتستوحي منهنّ للأيّام المقبلة. إضغطي هنا لمشاهدة صور إطلالات النجمات الأسبوع الفائت.

 

Kim Kardashian في حمّالة صدر من La Perla وحذاء من Givenchy

Rihanna في جمبسوت من The Dolls House، أقراط من Kerin Rose وخاتم من Lydia Courteille

Miranda Kerr في قميص من Reformation، سروال من Re/Done وحذاء من Dolce & Gabbana

Karlie Kloss في جمبسوت من Fendi، حذاء من Adidas وحقيبة من Tom Ford

Kendall Jenner في سترة من Balenciaga، سروال قصير من Re/Done، حذاء وحقيبة من 3.1Phillip Lim

Hailey Baldwin في فستان من David Koma، حذاء من Dsquared2 وحقيبة من Edie Parker

Rosie Huntington-Whiteley في قميص وسروال قصير من Paige، حقيبة من Gucci وحذاء من Chanel

Taylor Swift في جمبسوت من Bishop + Young وحذاء من Saint Laurent Paris