مهما ابتعنا من أحذية، لا نملّ أبداً من امتلاك أجدد التصاميم الموجودة في الأسواق. لكن هنالك دائماً تصميم واحد يبقى الأحبّ على قلبنا، يقبع في خزانتنا من موسم إلى آخر، لا نملّ منه ولا نستطيع التخلّي عنه في معظم إطلالاتنا.

هذه هي الحال مع مايا دياب، التي يبدو أنّها أصبحت مهووسة في الفترة الأخيرة بصندال Riri من Dsquared2. تصميم جريء جدّاً يحاكي ستايل هذه النجمة المشاغب، إذ يتميّز بشرائط رفيعة وطويلة للغاية تلتفّ حول أربطة الساقين لتصل إلى أعلى الفخذين.

جرعة إضافيّة من الجاذبيّة؟ طبعاً، لم لا. غالباً ما تعتمد Maya Diab إطلالات جذّابة ومثيرة للجدل، وتنسّقها مع أكسسوارات غريبة لذا لم نستغرب بتاتاً علاقة الحبّ التي جمعتها مع صندال Dsquared2 غير التقليديّ.

نشرت مايا دياب صورة لها معتمدةً هذا الصندال باللون الأسود أوّل مرّة في العام الماضي. ثمّ رُصدت في وقتٍ سابق من هذه السنة منتعلةً هذا الصندال أيضاً، إنّما اختارته باللون الذهبيّ المعدنيّ. عادت وأطلّت مؤخراً بهذا التصميم الجريء الذي نسّقته مع فستانٍ قصير جدّاً. شاهديها بالصور أدناه.

على الرغم من روعة هذا الحذاء الذي يلفت الأنظار من دون شكّ، إلاّ أنّ انتعاله ليس بهذه السهولة كما صرّحت عارضة الأزياء Kendall Jenner، التي سبق أن اعتمدته خلال حضورها 2016 TV Movie Awards. أكّدت هذه العارضة أن عمليّة انتعال التصميم تتطلّب شخصين لمساعدتها وربط تلك الشرائط، كما أن طريقة خلع الصندال تتطلّب "ساعة". اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

 

اقرئي أيضاً: رجاءً أيّتها النجمات، توقّفن عن اعتماد صندال Tribute من Saint Laurent Paris

 

الإطلالة الأولى

 

الإطلالة الثانية

 

الإطلالة الثالثة