هي إحدى نجمات مسلسلات رمضان 2016، حيث تطلّ في مسلسل "جريمة شغف" في دور تجسّد إطلالاته بطريقة مبالغ بها. يبدو أن هذه المبالغة في الأزياء، المكياج والأداء لم تفارق شخصيّتها الحقيقيّة لا بل تضاعفت في إطلالاتها الأخيرة. حضرت نادين الراسي سلسلة من سهرات السحور الرمضانيّة لعام 2016 وأقلّ ما يقال عنها أنّها تستحقّ لقب أسوء إطلالات في هذه الحفلات. ظنّت نفسها ملكة أو أميرة لا نعلم، لكنّ النتيجة أزياء بعيدة عن الأناقة والعصريّة، تسريحات كارثيّة ومكياج بطله رموش اصطناعيّة تكاد تصل إلى الحاجبين وشفاه مبالغ في تكبيرها.

إنّها ليست المرّة الأولى التي "تتباهى" الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي بلوكات فاشلة وكثيراً ما تمنّينا لو تلجأ إلى منسّق أزياء يساعدها في انتقاء ما يمدح قوامها الممشوق ويعكس جمالها العربيّ بطريقة بعيدة عن الابتذال. يبدو أنّ نادين استجابت لأمنياتنا لكنّ بطريقة "زادت الطين بلّه"، فنعم لقد بات أحد "منسّقي الأزياء" يساعدها لكنه جعل الوضع كارثياً.

في هذه الإطلالة تجلّت الكارثة في تسريحة شعر لا نجد كلمات تصف مدى قباحتها، إضافة إلى مكياج العيون المبالغ به والأكسسوارات الذهبيّة المتناثرة في كلّ مكان.

هنا اختارت قفطان أبيض وبنفسجيّ من Aurore Ezzedine نسّقته مع حقيبة حمراء وحذاء فضيّ، مزيج ألوان غير موفّق. لكن لحظة، ما هذا التاج على رأسها؟!

في دبي، اختارت فستاناً من Tarek Sinno، نسّقته مع تسريحة شعر رطبة لم تكن نتيجتها مرضية ومكياج عيون سموكي غير ملفت. ويا عزيزتي نادين، لستِ مضطرّة لحمل حقيبة يد ذهبيّة برّاقة إن تضمّن فستانكِ هذا اللون.

أميرة من قصص الخيال ... كلّا، لستِ أميرة ولا كلّ تلك الورود من الرأس حتى أخمص القدمين ستنقذ إطلالتكِ، حتى ولو كانت الأفضل بالنسبة لباقي الإطلالات.

 

اقرئي أيضاً: إطلالات نادين الراسي من سيّء إلى أسوء!

نادين نسيب نجيم تبهرنا بألوان شعر جذّابة في مسلسل "نصّ يوم"